الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد في ضيافة بلدية العبيدية

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 18:39 )
بيت لحم - معا –قسم الإعلام بالمديرية - ضمن جولاته التفقدية لعدد كبير من المدن والقرى في ربوع الوطن قام السيد موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة يوم الثلاثاء بزيارة لبلدة العبيدية حيث عقد لقاء مع رئيس وأعضاء بلدية العبيدية ووجهاء البلدية ومسؤولي المؤسسات فيها ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب العبيدية ورئيس مجلس قروي دار صلاح وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي دار صلاح وعضو اتحاد كرة القدم محمود خليفة استمع خلاله لشرح عن انجازات البلدية والخطط المستقبلية خصوصا في مجال الشباب والرياضية .

وقد أثنى السيد الوكيل على الجهود المميزة لبلديه العبيدية والنادي بشكل خاص وتحدث عن انجازات الوزارة وخططها المستقبلية خصوصا في مجال البنى التحتية والتي ستوليها الوزارة كل الاهتمام.
ثم قام الوكيل بزيارة تفقدية لملعب البلدة حيث وعد بتقديم كل الدعم من اجل تنجيله في أسرع وقت .

بعدها قام الوكيل بتفقد المبنى التراثي والذي تم ترميمه (حوش جدوع) لصالح نادي شباب العبيدية ووعد بتقديم دعم مالي لتأثيث هذا المشروع على أن يكون مكانا لنشاطات تخص الطلائع والطفولة.

ورافق الأخ الوكيل مدير عام الشؤون الإدارية والمالية منذر مسالمة وبدر مكي مدير الاعلام في الوزارة ومحمد الدهدار المفوض العام للكشافة في فلسطين وعبد الناصر الشريف مدير عام مديرية بيت لحم وعدد من كادر المديرية.