الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يبحث مع وزيرة الشؤون الاجتماعية سبل التعاون

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 14:07 )
القدس- معا- بحث محافظ القدس المهندس عدنان الحسني ووزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري سبل التعاون المشترك في المجال الاجتماعي لتعزيز صمود المواطنين في محافظة القدس.

واستعرض المحافظ الحسيني للوزيرة المصري والوفد المرافق الى العديد من القضايا التي تواجه المجتمع المقدسي,أوضح خلالها الى عمل المحافظة حول الاوضاع العامة في القدس وفي كافة القطاعات ومنها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية وغيرها.

واثنى المحافظ الحسيني على دور وزارة الشؤون الاجتماعية والمديرية في القدس وتواصلها مع المحافظة لتقديم كافة التسهيلات وسبل التعاون المشترك لدعم صمود المواطنين والمؤسسات، مؤكدا على ضرورة تظافر الجهود من اجل علاج كافة القضايا العالقة التي تتعلق بالمشاريع ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات الاخرى لدراستها واتمام انجازها.

بدورها أكدت الوزيرة المصري على أهمية اللقاء والتواصل وزيارتها تأتي ضمن البرنامج الوطني وللتنسيق المشترك مع المحافظة لتقديم كافة الامكانيات المتاحة لمعالجة القضايا المشتركة تحديدا في العمل الاجتماعي حتى نتمكن من تقديم الخدمة لابنائنا المحتاجين في المجال الاجتماعي وللقطاعات المختلفة التي نتعاطى معها في وزارة الشؤون الاجتماعية ومنها قطاع المرأة، الطفل والجمعيات الخيرية وكذلك التنسيق في محاربة الافات الاجتماعية وقضايا المخدرات بسبب الانكشاف الذي يعيشه المجتمع المقدسي في ظل الاحتلال الاسرائيلي ومحاولة الاختراق لقيمنا المجتمعية.

وحضر الاجتماع مدير مديرية القدس للشؤون الاجتماعية بدران بدير والموجه المهني في الوزارة محمد مفرح ومدير دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية في المحافظة شعلان بحر ومدير دائرة العلاقات العامة جميل الهشلمون ومدير مكتب المحافظ علي الشامي.