السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب في زيارته لإيرلندا يبحث سبل التعاون الرياضي

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 21:44 )
دبلن - معا - عنان ابو شياب - استجابة لدعوة من ايرلندا الشمالية قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم في فلسطين بزيارة الى مدينة بلفاست، حيث كان في استقباله وفد من سفارة فلسطين في ايرلندا وعلى رأسهم السفير حكمت عجوري وقد استمرت يوماً واحد تم خلالها اجتماعات مع الرسميين والرياضيين الايرلنديين وعلى رأسهم الوزير توني نيوتن، وقد أقام الوزير مأدبة غداء على شرف الضيف الفلسطيني الزائر.

وقد توجه لزيارة المرافق الرياضية الحديثة جداً ذات المواصفات رفيعة المستوى في حرم جامعة ألستر في جوردنستان، وبعد تفقدها تم مناقشة امكانية التعاون مع الجامعة في تدريب وتطوير الرياضيين الفلسطينيين مستقبلاً من خلال برامج ودورات تدريب احترافية وعلمية في العديد من النواحي الرياضية والإدارية .

كما بحث اللواء الرجوب وممثلي الكليات الرياضية في امكانية استخدام الرياضيين الفلسطينيين المرافق والوسائل الرايضية في الجامعة كمعسكر تدريب واقامة pre-Olympics قبيل مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

رافق اللواء جبريل رجوب في اجتماعاته الناشط الفلسطيني والمقيم في مدينة بلفاست د. صائب شعث، وخلال الزيارة التقى اللواء الرجوب المبعدين من كنيسة المهد الأخوة جهاد جعارة ورامي الكامل حيث أكد لهم حرص القيادة الفلسطينية على متابعة قضية ابعادهم من أجل عودتهم الى أرض الوطن.