السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حديث لمعا : جاد الله انهينا الاستعدادت لسباق النكبة

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 23:04 )
بيت لحم - معا - قال صالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة في الخليل ان مديرية و الشباب والرياضة في الخليل انهت استعداداتها لتنظيم سباق العودة انهت الذي سيجوب شوارع مدينتي حلحول والخليل يوم الاحد 16/5/2010 والذي من المتوقع ان يصل عدد المشاركين فيه الى أكثر من ثمانمائة متسابق من ثلاث فئات عمرية .

وأضاف مدير مديرية الخليل عضو اللجنة الوطنية لاحياء الذكرى بأن المديرية وللعام الثاني على التوالي تحتل مركز رياديا ومركزيا في النشاط . منطلقين من تعليمات الاخ الوكيل موسى ابو زيد بضرورة التكاملية في العمل مع باقي المؤسسات حيث تم التكامل مع مديريات التربية والتعليم الثلاث في المحافظة ومديرية الشرطة والهلال الاحمر الفلسطيني والدوائر المدنية والاجهزة العسكرية والمؤسسات الشبابية والاندية الرياضية للمشاركة في هذا النشاط المركزي من خلال زيارات ولقاءات مكوكيه من طاقم المديرية المكون من اسعد الجولاني مسؤول النشاط الرياضي و فايز محيسن من الشؤون الادارية وخالد القواسمي من قسم الشباب .

وذكر جاد الله انه وفي اعقاب السباق سيقام مهرجانا خطابيا وفنيا في ساحة مدرسة الحسين الثانوية بحضور القائم باعمال محافظ محافظة الخليل والقوى الوطنية ولجنة احياء ذكرى النكبة وممثلي الحكم المحلي والبلديات في المحافظة ، وستشارك فرقة صوريف للدبكة الشعبية في احياء الذكرى وسيتم في المهرجان توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين .
وكذلك سيكون هناك خيمة لمعرض فني لهذه الذكرى في مركز اسعاد الطفولة وقد تمت دعوة العديد من المؤسسات الاعلامية لتغطية الحدث .