السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 14/05/2010 الساعة: 00:28 )
طوباس -معا- كرمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة اليوم الطلبة المتفوقين في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في مخيم الفارعة، بمنحة نقدية مقدمة دائرة شؤون اللاجئين.

وحضر التكريم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ومدير مديرية التربية والتعليم محمد زكارنة ومدير شؤون المخيمات غازي شاهين، وياسر ابو كشك رئيس لجنة خدمات مخيم الفارعة، ومحمد السيد مدير دائرة المشاريع في دائرة شؤون اللاجئين.

وفي كلمة محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، ناقلاً تحيات ومباركة الرئيس محمود عباس ابو مازن للطلبة المتفوقين وذويهم.

واضاف طوباسي ان هؤلاء الطلبة في مخيمات فلسطين يؤكدون للمجتمع المحلي والدولي ومن خلال تفوقهم واجتهادهم هذا بأنهم مصرين على تحقيق النجاح تلو النجاح، وتحدي كل الظروف القاهره التي فرضها الاحتلال الاسرائيلي بعنجهيته المستمرة ضد ابناء شعبنا الفلسطيني وضد اللاجئين في المخيمات.

كما دعا المحافظ إلى الرقي بمستوى التعليم في فلسطين حتى ننشئ جيل قادر على تحمل المسؤولية في بناء الدولة الفلسطينية المستقبلية.

وأكد المحافظ على حق شعبنا الفلسطيني في العيش الكريم، مشيراً إلى أن قضية اللاجئين هي جوهر الصراع مع الإسرائيليين وهي قضية ثابتة لا يمكن التفريط بها.

كما شكر المحافظ طوباسي مدير التربية والتعليم ومدير تربية الوكالة، مؤكدا على توفير كل الظروف من اجل الوصول الى جيل قادر على بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي كلمة لمدير شؤون المخيمات غازي شاهين، حيث نقل تحيات د. زكريا الاغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين للطلبة المتفوقين ولذويهم على حصولهم على علامات عالية في دراستهم.

ونوه شاهين إلى أن المرحلة التعليمية قد مرت في ظروف صعبة للغاية، "ولكن وبجهد الجميع وإصرارهم فقد عملنا على تذليل كل العقبات من اجل تحسين الظروف التعليمية والعمل على تطويرها من اجل الوصول إلى ما وصلنا إليه".