الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع تهنئ فريق الرينة معليا لصعوده الى الدرجة القطرية

نشر بتاريخ: 14/05/2010 ( آخر تحديث: 14/05/2010 الساعة: 14:57 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - أبرقت مؤسسة ابداع الى زاهي برانسي رئيس نادي الرينة معليا مهنئة بصعود الفريق الى الدرجة القطرية في كرة السلة وقالت في برقيتها التي وصلت معا نسخة عنها : ان صعودكم اثلج صدورنا ونعتبر هذا الانتصار انتصارا لنا جميعا وتأكيدا على تشبثنا بأرضنا التي لا زلنا ندافع عنها ، وتمنت ابداع في نهاية برقيتها استمرار التوفيق للفريق العربي الذي يعتبر محط اهتمام عشاق اللعبة والوسط العربي في الداخل .

وكان فريق الرينة معليا قد صعد الى الدرجة القطرية في الدوري الاسرائيلي وقال زاهي برانسي رئيس نادي معليا وعضو الاتحاد الاسرائيلي لكرة السلة في اتصال هاتفي اجريناه معه : ان فريقنا صعد الى هذه الدرجة بعد مباراة صعبة لعبناها امام فريق " الجليل الاعلى " لانه فريق مهدد بالهبوط وبعد ان خسر المباراة امامنا هبط الى الدرجة الاولى ، وأضاف من هنا تكمن اهمية المباراة في مصيرية لنا وكذلك لهم ، كما ان صفوفنا افتقدت لابرز اللاعبين وهو اللاعب عادل متى الذي أبعد في المباراة السابقة من قبل الحكام .

وأضاف برانسي أمام 800 متفرج من جميع انحاد الوسط العربي وفي صالة معليا نجحنا في تحقيق الفوز ، بعد ان تعادلنا في الوقت الاصلي بالنتيجة 90/90 ، وحسمنا المباراة في الشوط الاضافي بالنتيجة 102/98 .

وفريق الرينة معليا هو فريق الوسط العربي في الداخل . ومن ابرز نجومه عادل متى ، شفيق داموني ، سالم قسيس ، شادي الخطيب ، علاء متى ، وماهر شوفاني .
وفي نهاية حديثة اشاد برانسي بالعلاقة الطيبة التي تربط فريق معليا وهو شخصيا بأسرة ابداع وقال نحن شعب واحد وسنبقى محافظين على هذه العلاقة ونسعى دائما الى توطيدها .