الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تؤكد على ضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة

نشر بتاريخ: 14/05/2010 ( آخر تحديث: 14/05/2010 الساعة: 17:26 )
غزة- معا - اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم ضرورة إنهاء حالة الإنقسام و إستعادة الوحدة الوطنية التي باتت ضرورة وطنية ملحة لا تقبل التسويف أو المماطلة و لا تحتمل التأجيل .

ودعت الجبهة بمناسبة ذكرى النكبة إلى توحيد الجهود ورص الصفوف في إطار منظمة التحريرالفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني في شتى أماكن تواجده ، و داعية اعتماد إستراتيجية وطنية واحدة تسخر كل طاقات و إمكانات شعبنا في معركته مع الاحتلال لانتزاع حقوقه الوطنية و في مقدمتها حق العودة و الحرية و الاستقلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس .

واكدت على ضرورة توحيد كل الجهود لدعم صمود اللاجئين في المخيمات و تحسين ظروفهم الحياتية، ومطالبة وكالة الغوث الدولية الأنروا بتحمل مسؤولياتها, ودايعاة اياها لزيادة خدماتها،و تحسينها في كافة المجالات.

ودعت الجبهة دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية بتقديم الدعم اللازم للجان الشعبية في المخيمات و متابعة قضاياهم، ومؤكدة تمسكها بحق عودة اللاجئين إلى ديارهم استنادا إلى القرار194, ومؤكدة رفضنا لكل المخططات التي تحاول الانتقاص من هذا الحق أو تجاوزه .