الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تدعو المصطافين على شاطيء البحر لاتباع إرشادات المنقذين للحفاظ على حياتهم

نشر بتاريخ: 07/06/2006 ( آخر تحديث: 07/06/2006 الساعة: 10:48 )
خان يونس -معا- دعت بلدية خان يونس كافة المصطافين على شاطيء البحر الإلتزام بإتباع إرشادات منقذي البلدية المنتشرين على الشاطىء لحمايتهم من خطر الغرق، وللمحافظة على حياتهم .

وطالب المهندس محمد الأغا مدير البلدية خلال حديث للصحافيين عقده في مكتبه اليوم السكان بعدم السباحة في الأماكن الخطرة المثبت أمامها على الشاطىء راية حمراء، والإمتناع عن دخول البحر في الليل لما يشكله ذلك من خطورة على حياتهم وخاصة وأن المنقذين ينتهي دوامهم على الشاطىء مع حلول الظلام، مؤكداً أن حياة الإنسان هي أغلى ما نملكه ويجب الحفاظ عليها، مبيناً تصاعد عدد حالات الغرق بين المواطنين خلال الايام الاخيرة، داعياً إلى الإلتزام الجدي بهذه التعليمات والتوجيهات .

وأكد الأغا على أن البلدية مستمرة في جهودها من أجل حماية الإنسان الفلسطيني، وستعمل على توفير سيارة إسعاف ميدانية ثابتة في المنطقة المذكورة وذلك بجهود مع جمعية الهلال الأحمر ومجمع ناصر الطبي من أجل الحفاظ على حياة المصطافين والإحالة دون حدوث حالات للغرق على الشاطىء .

وأوضح الأغا أن البلدية لا تزال تبذل جهوداً جبارة من أجل إعادة النظام على الشاطىء، مبيناً أن وزارة الداخلية وبالتعاون مع سلطة الأراضي ستعمل خلال الأيام القليلة المقبلة على إزالة التعديات وتنظيم المنطقة بالكامل لترك متنفس حقيقي للمواطنين يساهم في التخفيف من أعبائهم ويساعدهم على الإستجمام بشكل هادىء ومريح لا سيما للأسر والعائلات .

وأكد الأغا أن البلدية ستستمر في تقديم خدماتها للسكان وتطويرها بكافة السبل بالرغم من الضائقة المالية التي تعصف بها منذ عدة سنوات وتصاعد حدة الأزمة المالية خلال الثلاثة شهور السابقة بفعل الضغوط الخارجية الممارسة ضد أبناء الشعب الفلسطيني للنيل من صموده وكسر عزيمته .