الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الطلابية بجامعة النجاح تختتم مهرجانات التخرج السنوية

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 10:59 )
نابلس - معا - اختتمت حركة الشبيبة الطلابية "كتلة الشهداء" ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية مهرجانات التخرج السنوية لمختلف كليات واقسام الجامعة.

وقد اقيمت في مدرج المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد بحضور اعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير وممثلين عن عدد من شبيبة الاحزاب الاشتراكية في المانيا والدنمارك واساتذة الجامعة واهالي الطلبة وعشرات الالاف من المواطنين والطلبة، حيث حملت احتفالات الخريجين لهذا العام عنوان "فوج القدس والاسرى".

واشتملت على العديد من الفقرات الوطنية والمسرحيات الهادفة وارسال برقيات الوفاء للاسرى والتمسك بان لا سلام ولا امن دون تحريرهم جميعا لانهم اسرى حرية.

حيث قال منسق الشبيبة في الجامعة اياد جاسر دويكات :" ان اختيار عنوان الوفاء للقدس والاسرى لمهرجانات التخرج السنوية انما يندرج في اطار رسالة الشبيبة الوطنية المقدسة باعتبار اسرانا البواسل هم قادة الوطن ورافعي لواء الحرية والاستقلال مقدمين حريتهم وسني حياتهم قربانا لعزة الوطن وحريته مبرقا تحيات الشبيبة لكل اسرانا البواسل وعلى راسهم مهندس الانتفاضة مروان البرغوثي ابو القسام واسرى جامعة النجاح الوطنية من طلبة وموظفين واسرى الشبيبة الفتحاوية"، مؤكدا في ذات السياق بان القدس هي عاصمة فلسطين الابدية على الرغم من كل محاولات طمس الحقائق التي يمارسها المحتل لتغيير الحقائق مستذكرا بأن كل زاوية وكل نقطة تراب في القدس الشريف تنبض عروبة.

فيما اكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة مكرم دراغمة بان المجلس بصدد تنظيم رحلة العمرة السنوية للسنة الثالثة على التوالي بالاضافة الى استعداداته لتنظيم استقبال الطلبة الجدد وارشادهم.