الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مدارس "بكالوريا الرواد" تفتتح معرضها الختامي "رواد"

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 12:55 )
نابلس - معا - افتتحت مدارس بكالوريا الرواد في مبنى المدرسة في خلة العامود في نابلس معرضها الختامي بعنوان "رواد" والذي يعرض إنجازات وأعمال الطلبة الأكاديمية والفنية خلال العام الدراسي الحالي.

وجاء ذلك بحضور اللواء جبرين البكري محافظ نابلس، ومنيب رشيد المصري رئيس منتدى فلسطين، و د.جمال العالول نائب رئيس جمعية رواد المستقبل المؤسسة لمدارس بكالوريا الرواد وسامي عنبتاوي أمين صندوق الجمعية، كما حضر حفل الافتتاح طاقم العاملين في المدرسة وأولياء أمور الطلبة مع أبنائهم ومجموعة من الضيوف والراعين والداعمين لهذا المعرض.

وابتدأت الحفل لانا خلف مديرة المدرسة بكلمة قصيرة رحبت من خلالها بالضيوف وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، بعد ذلك قام المحافظ بقص شريط الافتتاح بالمشاركة مع السيد منيب المصري ثم تجول الحشد في المعرض وأعجبوا كثيرًا بالمعروضات والإنجازات وثمن الحضور دور إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات وكل من كان له دور في إخراج هذا المعرض بهذه الصورة التي تعكس مدى الإبداع الذي يتمتع به الطلبة ومعلموهم وتمنوا لهم مزيدًا من التقدم والنجاح.

وبعد حفل الاحتفال بدأت فعاليات اليوم الرياضي المفتوح الخاص بطلبة المدرسة، حيث شارك الأهالي أبناؤهم بهذه النشاطات الرياضة وقد بدت الفرحة والابتسامة على وجوده جميع الأهالي والحضور.

والجدير ذكره إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن فعاليات اليوم المفتوح والأعمال الختامية للعام الدراسي الذي تقوم به مدارس بكالوريا الرواد وتتوج هذه الفعاليات والأنشطة بحفل في آخر أيام الدوام المدرسي الرسمية.