الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في جنين تواصل نشاطها استعداداً للانتخابات المقبلة

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 16:55 )
جنين -معا- تواصل حركة فتح اقليم جنين نشاطها التنظيمي استعدادا لانتخابات البلديات والمجالس البلدية في محافظة جنين والبالغ عددها 41 موقعا انتخابيا.

واكد الناطق الاعلامي منصور السعدي، ان الاجتماعات متواصلة ليل نهار في نشاط تنظيمي عالي المستوى ومتواصل مع كافة الاطر التنظيمية والاجتماعية والنقابات والعشائر وحسب الخطة التي اقرت من قبل لجنة الاقليم والتي وزعت على امناء سر المناطق.

واضاف السعدي انه بعد ان اكملت جميع المواقع التنظيمية تشكيل لجان الاشراف على القوائم الانتخابية وتم اعتمادها رسميا من قبل المجالس الحركية وتمت المصادقه عليها من قبل لجنة الاشراف العليا، بذلك اصبح بالامكان البدء بفرز الاسماء من خلال التواصل السابق وتحديد الاشخاص الذين سينالون ثقة الحركة لتمثيلها رسميا في قوائم حركة فتح.

وقد اكد شامي الشامي عضو المجلس الثوري وعضو لجنة الاشراف العليا في محافظة جنين، ان عضو المركزية عزام الاحمد سيعقد اجتماعا هاما اليوم الساعة الخامسة مساء في جنين وقد وجهت اللجنة العليا كتب رسمية وبطاقات دعوة خاصة لجميع الشخصيات الاعتبارية والرسمية في المدينة للتباحث معهم حول توجهات حركة فتح من اجل التاكيد على تشكيل مجلس بلدي يقود البلدية الى بر الامان .

واكد عطا ابو ارميلة ان لجنة الاقليم تعمل بنشاط كبير وقد تمكنت من انجاز اكثر من خمسة عشر موقعا في المحافظة لتشكيل قوائم توافقية وعدم الذهاب لانتخابات لتفوز قائمة واحدة بالتزكية وهذا من شانه يجنب المواقع مرارة نتائج الانتخابات وسيتم دعم المجالس التي تشكل قوائم توافقية بمبالغ مالية كبيرة من الحركة والحكومة تكريما لهم على توافقهم لمصلحة الوطن والمواطن.