الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حوارة تتغلب على الطائفة السامرية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 17:28 )
نابلس - معا - رومل شحرور السويطي - نشط نادي شباب حوارة في لعبة كرة السلة من خلال التدريب المتواصل واللقاءات الودية مع الفرق الأخرى وذلك لكسب مهارات جديدة لصالح الفريق الذي يستعد لخوض بطولة الدرجة الأولى والتي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي ، ووفق ما ذكر الناطق الإعلامي لنادي حوارة محمود شحادة :

فقد استضاف نادي حوارة وعلى ملعبه مباراة ودية جمعت فريق حوارة وفريق الطائفة السامرية في جو من التنافس الرائع واللعب الجميل بالإضافة إلى دقة الحكمين خالد السمحان وبهجت عودة الذي كان لهم دور كبير في إنجاح هذه المباراة التي جاءت حماسية من كلا الفريقين قدما فيها عرضا مميزا اللهب المدرجات حماسا من التصفيق والتشجيع .

بدأ الربع الأول للمباراة بضغط واضح من فريق حوارة على سلة الطائفة من خلال اللعب الجماعي والتمريرات الدقيقة وكذلك الهجمات الصاروخية من اللاعب المهذب انس عماد الذي يتمتع بلياقة عالية وقدم عرضا مميز في الربع الأول بالا ضاف إلى المهاجم أيمن عبد الناصر ليوسع الفارق وينتهي الربع الأول 19/ 7 لصالح حوارة .

الربع الثاني جاء مغاير تماما للأول فقد سيطر فريق الطائفة السامرية على مجريات المباراة من خلال لاعب الارتكاز علي أبو حية الذي اقنص عدة نقاط من تحت السلة والهجوم المضاد من ضياء حسني وسامي فضل وإسحاق حسني لينتهي الربع لصالح فريق الطائفة 16/ 25 .

في الربع الثالث استطاع فريق حوارة ومن خلال خبرة لاعبة بلال عودة لاعب الارتكاز بالحد من تقدم الفريق ألسامري بالإضافة إلى زمبرك الفريق محمد رايق الذي صال وجال واخترق الدفاع بشكل جميل وكذلك الثلاثيات الجميلة من حسام مانع التي غيرت مجرى اللعب وزادت المباراة حماسا وزادت من معنويات الفريق لينتهي الشوط بتقدم حوارة 22/16.

الربع الرابع تخلله شد واضح من كلا الفريقين ولكن كان واضح على فريق حوارة هدوء الأعصاب نوعا ما وذلك لاتساع الفارق لصالح حوارة وتوجيهات البدر ساوي مدرب الفريق . حيث استمر اللعب بطريقة سهلة من خلال اللاعب الصاروخي سامي عبد الناصر والفاست بريك السريع ولم الكرات من تحت السلة من فادي خاروف لاعب الارتكاز والدفاع المتين من قبل فالح سعيد لينتهي الربع لحواره 22/17 وتنتهي المباراة بفوز حوارة 89/ 65.

برز من حوارة بلال عودة انس عماد محمد رايق وبرز من فريق الطائفة علي أبو حية ضياء حسني سامي فضل .
حكم اللقاء :المتألقان خالد السمحان وبهجت عودة المسجل عزيز شريدة والميقاتي كمال خالد يوسف.