الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تختتم بطولة القدس الكروية لخماسيات كرة القدم برفح

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 18:18 )
غزة - معا - اختتمت الكتلة الإسلامية بمدينة رفح دوري " بطولة القدس الكروية " لكرة القدم لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية في المدينة. وشارك في الدوري 18 فريقا من المرحلة الاعدادية و 7 فرق من المرحلة الثانوية والتي تشمل مدارس مدينة رفح ، وقد وصل الى المباراة النهائية فريقا مدرسة "أ" و يبنا عن المرحلة الإعدادية ، وتوّج فريق "أ" الإعدادية بطلاً للدوري الإعدادي بعد حسم المباراة النهائية بالنتيجة 7/1 .

أما فرق المرحلة الثانوية فقد تأهل فريقا بئر السبع "أ" وبئر السبع "ب" للنهائي ،وحسم فريق بئر السبع "أ" المباراة لصالحه بعد عناء طويل حيث سجل أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح بئر السبع "ب" .

واختتم هذا العرس الرياضي بتكريم الفرق الفائزة ،حيث حضر حفل التكريم كلا من سعدي عواجة مدير الشباب والرياضة في مدينة رفح ، و أحمد الزاملى عضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية ،و خالد عابد والأستاذ إبراهيم أبو النور أعضاء الهيئة الإدارية بمدينة رفح.

وأعرب عواجة عن دعمه الكامل لكافة النشاطات التي من شأنها رفع أسهم الكتلة الإسلامية على وجه العموم والنشاطات الرياضية على وجه الخصوص لآثرها الطيب في تنمية العقول وبناء الأجسام حسب ما نص عليه الدين الإسلامي. ومن جانبه أكدت الكتلة الإسلامية على أنها ماضية في طريقها رغم كل المعيقات، مشددا على ضرورة النشاطات الرياضية للطلاب.

وأوضح أن هذا النشاط يأتي كبداية للنشاطات التي تنوي الكتلة الإسلامية القيام بها خلال العطلة الصيفية واستغلالها، مبينا أن هناك تحمس كبير لدى الشباب والطلاب لنشاطات الكتلة.