الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الثقافة تلتقي رئيس بلدية طولكرم وتقدم العزاء بضحايا حادث السير

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 09:32 )
طولكرم - معا - وصفت وزيرة الثقافة سهام البرغوثي العلاقه ما بين البلديات ووزارة الثقافة ووزارة الحكم المحلي بالتكاملية، مؤكدة على ضرورة تفعيل البرامج الثقافية في مدينة طولكرم.

جاء ذلك خلال زيارة البرغوثي لبلدية طولكرم اليوم السبت برفقة الوكيل المساعد موسى ابو غربية، ولقاء مسيّر أعمالها اياد الجلاد، واعضاء المجلس البلدي، ومدير عام البلدية، بحضور نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، وعدد من موظفي وزارة الثقافة.

وبحث اللقاء مجالات التعاون ما بين وزارة الثقافة والبلدية، من ضمنها اقامة مهرجانات ثقافية لمقاومة الجدار، وضرورة استمرارية العلاقة مع مثقفي اراضي عام 48 من شعراء وفنانين وادباء.

بدوره، اوضح الجلاد ان بلدية طولكرم معنية بالبرامج الثقافية، وهي تسعى لإقامة قصر ثقافي في المدينة، مستعرضاً اهمية وجوده وانه بحاجة الى دعم وزارة الثقافة وتمويلها، متطرقاً الى مشروع تطوير وسط المدينة المستقبلي ومشروع ترميم مبنى البلدية القديم.

وكانت الوزيرة البرغوثي قد استهلت زيارتها لطولكرم، بتقديم واجب العزاء لذوي ضحايا حادث السير المؤسف الذي وقع يوم امس، وادى الى وفاة ثلاثة من موظفي وزارة المالية الفلسطينية، واصابة ثلاثة آخرين.