الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوض التوجيه السياسي للاستخبارات العسكريه يلتقي بمنتسبي الاستخبارات

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 00:41 )
نابلس- معا - ضمن التعاون المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية الاسخبارات في المحافظة التقى اليوم العقيد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة والمقدم تيسير عزام مفوض عام الاستخبارات مع مدير الاستخبارات ونائبه وعدد من ضباط وافراد المديرية بنابلس الذين رحبوا بالتوجيه السياسي وبدوره والعلاقة الطيبة والعمل المشترك معه.

فيما اكد العقيد ابو ربيع على دور الاستخبارات الهام في حماية المؤسسة الامنية الفلسطنية وعملية التطور والبناء التي شهدها يشهدها جهاز الستخبارات العسكرية والانجازات المتميزة له... ودعا الحاضرين الى المزيد من المحافظة على الانجاز والاستمرارية فيه وكذلك الابداع في العمل والانسانية في التعامل.

وثم القى المقدم تيسير محاضرة حول كيفية التعامل مع الجمهور واهمية ذلك وقدم شرحا وافيا عن اساليب والقواعد الذهبية في للتعامل والتواصل وذلك من اجل كسب احترام وثقة المواطنين والذي جل عملنا من اجل الحفاظ على امنهم وامانهم وصون كرامتهم ...وضرورة التفاعل والتعاون المستمر معهم من خلال المزيدمن السلوك الحن والمدعم بالاخلاق والقيم الرفيعه وذلك وفق القانون وتعزيز ثقافة سيادته .

وعلى صعيد اخر واصل المفوض السياسي للامن الوطني بنابلس الرائد يوسف ابو زبيدة البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وقيادة المنطقة حيث القى محاضرة لضباط وافراد السرية الثالثة والرابعة للكتيبة السادسةوالنقليات في معسكر جنيد وتحدث فيها عن النكبة واسبابها والظروف التي كانت قبلها ووعد بلفور ودعا الضباط الى التماسك والتعاون ومواصلة فرض الامن والامان .