الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يواصل زياراته لمراكز امن الشرطة

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 10:50 )
نابلس - معا - ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة الشرطة في نابلس، قام العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة ويرافقه النقيب فادي ابو العون مفوض التوجيه السياسي لشرطة نابلس بزيارة إلى مركز شرطة بيت فوريك.

وكان باستقبالهم مدير المركز الرائد عارف مسعود وضباط وأفراد المركز الذين رحبوا بهم وشكروهم على جهود وعطاء هيئة التوجيه السياسي ودورها الواضح في التثقيف والتوعية.

وتحدث العقيد أبو ربيع عن الوضع السياسي الحالي والظروف الدقيقه والصعبه التي تمر بها قضيتنا وعن عربدة المستوطنين واجراءات قوات الاحتلال القمعية وخاصة في المحافظة.

كما شرح لهم عن النكبة واسبابها والظروف التي كانت سائده قبلها وتآمر الانتداب البريطاني مع الصهاينه وكذلك المجازر التي ارتكبها الاسرائيليون بحق الفلسطينيين العزل وعملية التهجير القصرية لهم والثورة الفلسطينية التي اعادت الهوية الفلسطينية ووضعت القضية على سلم اولويات العالم.

وطالب الجميع ان تبقى ذكرى النكبة حية في عقل وقلب كل فلسطيني ومحفزا للتمسك الدائم بالحقوق من اجل احقاقها وفي مقدمتها الدولة والاستقلال.

واشاد العقيد ابو ربيع بدور المؤسسة الامنية وعطائها المستمر في الحفاظ على الامن والاستقرار وتطبيق القانون وتعميم سيادته.

فيما تحدث النقيب ابو العون عن العلاقات الانسانيه وضرورة تمتينها مع الجميع وخاصة المواطنين للارتقاء الدائم والابداع بالعمل الشرطي.