الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة مسلماني تعلن اختتام حملة الصيانة المجانية

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 13:24 )
رام الله - معا - عقدت مجموعة مسلماني اليوم مؤتمرا صحفيا أعلنت فيه عن اختتام حملة الصيانة المجانية لأجهزة "سامسونج" في فلسطين تحت شعار " صنعناها لتبقى ...لنحافظ عليها "، في قاعة مطعم زعرور في مدينة رام الله.

حيث حضر المؤتمر كلا من السيدSing sang young والسيدjeon in song والسيد عمار مسلماني نائب مدير عام مجموعة مسلماني والسيد وجدي النمري مدير التسويق في مجموعة مسلماني والسيد جهاد سباعنة مدير العمليات في مركز صيانة الأجهزة الالكترونية سامسونج الى جانب عدد كبير من الوكالات الإعلامية المحلية وعدد من تجار الأجهزة الالكترونية من محافظات الضفة الغربية كالسيد عصام نيروخ صاحب محلات نيروخ من مدينة الخليل وكذلك السيد انيس حميدات صاحب شركة حميدات للأجهزة الكهربائية من رام الله، والسيد احمد ابوعين صاحب شركة الشموع، والسيد عازم القدومي صاحب مؤسسة القدومي للاجهزة الكهربائية في طولكرم.

وفي كلمته استعرض السيد وجدي النمري مدير التسويق سير حملة الصيانة المجانية لأجهزة سامسونج حيث ذكر المدن التي شملتها وهي: رام الله، اريحا، القدس، الخليل، بيت لحم، جنين، نابلس، طولكرم وقلقيلية.

وأوضح النمري ان الحملة لم تشمل الصيانة فحسب بل تدريب وتعليم على كيفية استخدام اجهزة سامسونج.

واضاف لقد عبر المواطنون عن سعادتهم من خدمة ما بعد البيع، وتواجد فنيو الصيانة باستمرار لخدمة الزبائن الى جانب مدى ارتياح التجار من وجود مركز صيانة لأجهزة سامسونج، الأمر الذي يولد الثقة بين منتجات سامسونج وبين التجار.

من جهته افاد السيد عمار مسلماني نائب المدير العام لمجموعة مسلماني، ان اعتماد سامسونج مجموعة مسلماني كوكيل حصري لمنتجات سامسونج في فلسطين يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني من حيث تشغيل عدد كبير من العاطلين عن العمل، اضافة ان مجموعة مسلماني هي وكيل مباشر لشركة سامسونج وهذا يعني ان الضرائب ستعود بشكل مباشر الى خزينة الدولة.

كما اشار السيد مسلماني انه سيتم افتتاح فروع لقسم الصيانة في نابلس والخليل والقدس بنفس المواصفات وكفاءة فنيو الصيانة وذلك لتوفير كافة الخدمات للزبائن وفي اسرع وقت ممكن.

كما اعلن السيد جهاد سباعنة مدير العمليات في مركز الصيانة لأجهزة سامسونج عن عدد المعاملات التي قام بها فنيو الصيانة والتي بلغت حوالي 800 معاملة تم انجاز ما يقارب 500 معاملة، أي ما يعادل 45 معاملة لكل محافظة وضواحيها.

وقد عبر عن اسفه من عدم اتمام كافة المعاملات وذلك لضيق الوقت اولا وبعد المسافة او لأسباب فنية من قبل الزبائن وقد اكد ان مركز الصيانة سيكمل الحملة لباقي المعاملات خلال الأيام القادمة.

من جهتهم أكد الخبراء الكوريون ان مركز الصيانة يعتبر الاول في الشرق الاوسط وذلك لما فيه من تقنيات عالية من حيث الاتصال وسرعة خدمة الزبائن وعدد السيارات. وقد اشادوا بكفاءة وخبرة فنيو الصيانة حيث قالوا "ان لديهم خبرة سابقة وواسعة في مجال صيانة اجهزة سامسونج".

من ناحيته اطلع السيد خالد زكارنة الصحفيين على مركز الصيانة حيث قال : "تبلغ مساحة مركز صيانة اجهزة سامسونج حوالي 500 مترمربع، يتكون من اربعة أقسام وهي:قسم صيانة الادوات المنزلية، قسم صيانة الاجهزة الكهربائية " الثلاجات والغسالات ...الخ ، قسم صيانة الادوات الكهربائية الصغيرة "المكاوي، الخلاطات..الخ "، " قسم صيانة الاجهزة الاكترونية تلفزيونات وشاشات LCD وDVDو كاميرات ..الخ"، اضافة الى قسم تكنولوجيا المعلومات ومخازن ضخمة تحتوي على القطع الأصلية للاجهزة سامسونج.