الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتخريج طالبات الثانوية في المدرسة الشرعية للإناث في الخليل

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 15:20 )
الخليل -معا - تحت رعاية الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الاسلامية في مدينة الخليل، تم اليوم الاحد، تخريج الفوج الثامن عشر من فرع العلوم الإنسانية والفوج الخامس عشر من الفرع العلمي، خلال حفل أقامته إدارة المدرسة الشرعية للإناث التابعة للجمعية.

في بداية الحفل ألقى الدكتور يحيى شاور عضو الهيئة الإدارية للجمعية كلمة حيى فيها الطالبات واصفهن بأنهن كوكبة الجيل القادم حاثهن على الجد والاجتهاد والمثابرة ليكونوا رائدات المجتمع فبهن يزهو المجتمع ويزدهر ويتحقق أمانيه وأهدافه النبيلة، كما شكر في كلمته مديرة المدرسة والطاقم الإداري والهيئة التدريسية لما يبذلوه من تفان مثمر وإخلاص غير مسبوق في خدمة المسيرة التعليمية في المدرسة والجمعية مؤكدا أن إدارة الجمعية ستسخر كل ما في وسعها لخدمة التعليم والتعلم في مدارس الجمعية.

بعد ذلك ألقت مديرة المدرسة السيدة كوكب السعيد كلمة رحبت بالهيئة الإدارية وأولياء أمور الطالبات وتوجهت للطالبات بكلمة أكدت فيها أن الوطن يعيش هذه الأيام نهضة حضارية في شتى المجالات ومن أهمها مجال التربية والتعليم الذي ينهل الجميع من معينه فعليكن المثابرة ما أمكنكم ذلك في سبيل الحصول على نتائج مميزة على مستوى المحافظة بل على مستوى الوطن. وتمنت أن يكن خير سفيرات وممثلات للمدرسة والجمعية في صروح الوطن العلمية المختلفة.

ثم ألقت كلمة أولياء الأمور المربية الفاضلة سحر القواسمي كلمة شكرت فيها الهيئة الإدارية والهيئة التدريسية مؤكدة أن القيادة حكيمة والرأي سديد والتفاني لا ينضب والعمل دؤوب لتربية بناتنا التربية الإسلامية الحقة التي تطمئن بها القلوب وتسكن بها النفوس فأنتم تسطرون حروفا من نور في المسيرة التعليمية.