السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة المدرسية تنظم يوما ترفيهيا في مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 17:58 )
طوباس - معا - نجود دراغمة - نظمت أقسام الصحية المدرسية في وزارة التربية والتعليم في مركز الشهيد صلاح خلف يوما ترفيهيا لطلاب الصحة المدرسية ومنسقي اللجان لمشروع الغذاء من اجل التعليم.

وشارك في النشاط 250 طالب وطالبه من وزارة التربية والتعليم ممثلين مديرية طوباس و مديرية جينين ومديرية قباطيه و ومديرية نابلس .

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني و تضمن الاحتفال فقرات فنيه وعلميه عن المواد الغذائية والهرم الغذائي وفوائد الفواكه والمجموعات الغذائية قدمها طلاب وطالبات المدارس المشاركة حيث شارك أربع مدارس عن كل مديريه في اليوم الترفيهي .

يرمي هذا النشاط إلى ترفيه ودعم الطلاب والمنسقين لهذا المشروع و يسعى هذا المشروع تطوير المقاصف في المدارس من حيث نوعية الوجبات والغذاء الذي يقدم داخل المدارس وتحسين الوضع الصحي في المدارس .
اشرف على هذا النشاط أقسام الصحة النفسية في المديريات المشاركة .

وقدمت أسماء الشولي مسؤولة الصحة النفسية في مديرية نابلس شكرها وتقديرها لوزارة الشباب والرياضة و لإدارة المركز لما قدموه من تسهيلات وخدمات لإنجاح هذا اليوم الترفيهي .

واشرف على النشاط من المركز رائد جعايصه مدير دائرة المنشات الرياضية وعبدالها سوالمه مسوؤل الصالة ونجود دراغمه مدير العلاقات العامة

ومن جهة أخرى استقبل مركز الشهيد صلاح خلف روضة أطفال مخيم الفارعة والذي يبلغ عددهم مئة طفل وطفله لعمل تدريبات وبروفات للحفل الختامي الذي سوف ينفد غدا في المركز.