الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي إسلامي قلقيلية إلى المربع الذهبي في دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 21:37 )
قلقيلية - معا - اللجنة الاعلامية - حقق صغار أسود الشمال اليوم فوزا شاقا على الأشقاء شباب العبيدية بهدف يتيم جاء بقدم لاعب منتخب فلسطين للأشبال مواليد 1996 ولاعب خط وسط إسلامي قلقيلية محمود جابر من ضربة ثابتة تبعد عن خط مرمى العبيدية 20م.

أبعد الجابر في زجها مرمى العبيدية العنيد, وعلى الرغم من الإرهاق للاعبي خط الوسط محمود جابر ومحمد يامين ومحمود عزات لخوضهم يوم أمس بطولة خماسيات بكرة القدم على مستوى الضفة الغربية وحصدوا اللقب لمنتخب قلقيلية المدرسي, ومشاركة اللاعبين تامر عثمان ومحمد مراعبة وهما مصابين جاء شوط المباراة الأول قويا للغاية من طرف صغار شباب العبيدية, مستغلين إرهاق الإسلامي وإصاباتهم.

وأهدر اللاعب زهير شعبان فرصة التقدم للعبيدية من ركلة جزاء, واضعا الكره فوق المرمى بشكل غريب وضغط صغار العبيدية على فترات في الشوط الأول دون جدوى ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي, وفي الشوط الثاني كان كل شيء مختلفا تماما وكان لصغار الإسلامي الانتشار والسيطرة على أرض الملعب, فضغط صغار الإسلامي بكل قوة متناسين إرهاقهم وإصاباتهم والظهور بالمظهر الحقيقي بالفنيات.

لكن عاندهم الحظ في التسجيل أكثر من 6 مرات من قذائف محمد مراعبة وتامر عثمان وبقي الضغط متواصل طوال الشوط الثاني وكانت هجمات صغار المارد الأصفر على استحياء دون تشكيل أي خطورة تذكر, وعلى هذه الصورة من التوتر للطرفين حتى الدقيقة 73 حين تحصل الإسلامي على ركلة حرة مباشرة على المرمى ليتصدى لها المبدع محمود جابر ابن المنتخب الوطني للأشبال بكل حرفنه ليحرز الهدف الوحيد في المباراة وسط فرحة عارمة للإسلامي وأنصاره لينتهي اللقاء عليه ليتأهل الإسلامي إلى دور الأربعة ليلاقي مركز عسكر .

يذكر أن الإسلامي تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على شباب دورا ( 5 - 3 ) والفوز على الفوار بخماسية نظيفة . ولاعب الإسلامي محمد مراعبة لهذه اللحظة هداف الدوري برصيد 6 أهداف .