الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة أمين تعقد ورشة تدريبية في سلفيت

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 11:35 )
سلفيت- معا- عقدت شبكة امين الاعلامية-انترنيوز بالتعاون مع مركز حريات في محافظة سلفيت ورشة تدريبية حول انشاء المدونات والصحافة الشعبية لعدد من الطلاب والطالبات من سلفيت وقراها.

وفي بداية اللقاء رحب المدرب الصحفي خالد معالي بالمشاركين وأعطى لمحة موجزة عن شبكة امين الاعلامية وطبيعة نشاطها في دعم القطاع الاعلامي المحلي في سبيل النهوض فيه وتطويره ليواكب التطور المتسارع لوسائل الاعلام المختلفة ويوازيها في مختلف المجالات خاصة في مجال انشاء المدونات بمختلف اشكالها والصحافة الشعبية والتي كانت عنوان الورشة التدريبية.

وتلقى المشاركون في الدورة التي اشرف عليها المدرب معالي والمدربة وميس داغر تدريبات حول طبيعة المدونات واهميتها في التغيير المجتمعي والنهوض بالواقع على مختلف المستويات ورفع منسوب الحرية والديمقراطية الى جانب اليات انشاء المدونات وتغذيتها اضافة الى شروط الكتابة على المدونة.

وتم خلال الورشة انشاء وعمل مدونات للمشاركين حيث ابدى الطلاب والطالبات ارتياحهم كون الورشة اضافت لهم ميدان جديد ومهم ومعرفة جديدة من خلال شرح المدرب معالي لاهمية المدونات كونها احدى الادوات المهمة للصحافة الشعبية المؤثرة في التغيير المجتمعي وفي مختلف الميادين.