الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال رام الله يوقع اتفاقية تعاون مع مكتب محامة

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 11:52 )
رام الله- معا- وقعت الدائرة القانونية عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة رام الله والبيرة اتفاقية تعاون مع مكتب ثائر عمرو وشركاءه لمتابعة القضايا العمالية التي تحول للقضاء.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطة الدائرة الاستراتيجية لتعزيز الثقة بين العمال ونقاباتهم لتحصيل حقوق العمال من اصحاب العمل وفرض القانون على من لا يريد تطبيقه.

من جانبه أكد عبد الرحيم العاروري الذي وقع بإسم الاتحاد على الاتفاقية ان هم الاتحاد الرئيسي هو تحقيق العدالة الاجتماعية وحماية العمال من استغلال اصحاب العمل والعمل على تطبيق قانون العمل الفلسطيني رقم 7 لسنة 2000 الذي ينظم العلاقة ما بين العمال وأصحاب العمل، مشيراً الى ان هذه الاتفاقية جاءت بعد الامتناع من قبل اصحاب العمل لتطبيق قانون العمل الفلسطيني وهذا عائد الى تغييب القانون في مناطق السلطة الفلسطينية من قبل أصحاب العمل.

واعرب الاستاذ ثائر عمرو عن سعادته بهذه الشراكة التعاونية مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لفرض تطبيق قانون العمل الفلسطيني، كما ابدى استعداده للعمل الدؤوب من اجل تحصيل حقوق العمال بالسرعه القصوى واعادة الحق لاصحابه في ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها الاراضي الفلسطينية والحصار الاسرائيلي.