الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العاملين في بلدية الرام تكرم موظفي وموظفات البلدية

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 16:33 )
القدس- معا- أقامت لجنة العاملين في بلدية الرام حفل تكريمي لموظفي وموظفات البلدية بمناسبة مرور عيد العمال الذي صادف الاول من ايار 2010 وبحضور رئيس البلدية سرحان السلايمة واعضاء المجلس البلدي.

وتولى عرافة الحفل سالم ابوداهوك الذي رحب بمشاركة رئيس وأعضاء المجلس البلدي في الحفل التكريمي ورحب بالاخوة العاملين والعاملات في البلدية وقدم لهم التهاني بعيد العمال.

والقى سرحان سلايمه كلمة بلدية الرام، حيث قدم التهاني للعاملين والعاملات بهذه المناسبة الطيبة واكد على ان مثل هذه اللقاءات تقوي النسيج الاجتماعي ما بين ادارة البلدية وموظفيها.

وتتطرق السلايمة لقضية (تطبيق نظام الهيئات المحلية) واعتبره انه حق مشروع لجميع العاملين من خلال قانون ينصف العاملين في الهيئات المحلية ويحكم العلاقة ما بين الموظفين وادارة البلدية، مطالبا العاملين والعاملات بفتح صفحة جديدة في ظل تطيبق نظام الهيئات المحلية من اجل الانطلاق في العمل بهمه عالية من اجل الإبداع والتطور لرفع مكانة المؤسسة وهذا يتطلب منا جميعاً جهداً مضاعفاً للوصول لغاياتنا وهي تقديم خدمات متكاملة لهذه البلدة الطيبة ومواطنيها.

وبدوره رحب قدري سلامه رئيس لجنة العاملين بمشاركة إدارة البلدية في الحفل التكريمي، وأضاف" نقف اليوم امامكم ونحن على يقين ان هذا الحفل المتواضع جاء لرد جزء بسيط من الجميل امام قيامكم بالواجب المناط بكم"، وثمن ايضاً دور العاملين والعاملات في البلدية في تقديم واجبهم رغم الصعوبات التي يواجهونها، وحيا ايضاً وقفة العاملين والعاملات الجاده والمسؤوله اتجاه مؤسستهم وخصوصا في الازمات المالية التي عانت ومازالت تعاني منها البلدية، ومن ثم قدم شكره الجزيل لادارة البلدية ممثلة برئيسها سرحان السلايمه والى اعضاء لجنة التسكين برئاسة عبدالله الخطيب على الجهد المتواصل الذي بذلوه كي يرى قانون الهيئات المحلية النور، وهذا ان دل على شيىء انما يدل على حرصهم توفير الامان الوظيفي لكافة العاملين والعاملات في البلدية.

وطالب العاملين والعاملات وادارة البلدية بالسير بنفس الخطى من اجل تقديم الخدمات الافضل لهذه البلدة واهلها.

وبعدها قدم أمين سر اللجنة ناصر شحاده وفاء غزاونه الدروع التقديرية لإدارة البلدية تسلمها سرحان سلايمة، لجنة التسكين تسلمها عبدالله الخطيب، قسم الشؤون الإدارية والقانونية تسلمها مهند شاهين، الدائرة الهندسية تسلمها نصر عبدالله، دائرة الصحة تسلمها منير بدوان، الدائرة المالية تسلمها احمد الخطيب، قسم التفتيش تسلمها صبحي جابر.