الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار منافسات دوري المناطق في الخليل وفريق واحد يصعد عن المحافظة

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 18:08 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - انتهت الجولة الاولى من منافسات دوري مناطق الخليل باقامة ست مباريات للمجموعات الثلاث المشاركة في منافسات الدوري وقد اتسمت المباريات بالندية في بعض اللقاءات فيما ظهر تفاوت في المستوى في لقاءات اخرى وقدمت بعض الفرق مستوى طيب اظهرت من خلاله جدية على المنافسة .

وكانت الفرق قد قسمت الى ثلاث مجموعات يصعد بطل كل مجموعة للدور الثاني الذي سيقام على مستوى المحافظة بحيث يتاهل فريق واحد من محافظة الخليل للدرجة الاولى "ب" حسب قرار لجنة المسابقات في الاتحاد بصعود فريق واحد عن كل محافظة وبالتالي فان منافسات الدور الثاني الذي سيبدأ مباشرة بعد نهاية الجولة الثالثة سيكون اكثر اثارة.

وكانت خمس مباريات في الجولة الاولى قد انتهت بالفوز فيما انتهت مباراة شباب خاراس واهلي دورا التي اتسمت بالاثارة بالتعادل بعد ان قدم الفريقان وجبة كروية دسمة استمتع بها الحضور خاصة بعد ان تقدم الاهلي بهدفين في الشوط الاول واستطاع شباب خارا س ان يفرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين وتعديل النتيجة في مباراة استمرت اثارتها حتى الوقت بدل الضائع وقادها طاقم تحكيم فرض سيطرته على التوتر الذي شاب اللقاء بقيادة نادي جمجوم وابراهيم الطويل وخالد الشلودي ورامي شاهين.

ومن المقرر ان تستانف مباريات الجولة الثانية مساء الخميس باقامة لقاءين الاول يجمع شباب السموع متصدر المجموعة الثانية باستقلال يطا ويقام في الرابعة عصرا يليه مباشرة لقاء شباب صوريف وشباب الريحية في السادسة.

وتستمر منافسات هذه الجولة يوم الجمعة حيث يلتقي في الرابعة عصرا شباب اذنا وشباب خاراس يليه في السادسة لقاء متصدر المجموعة الثالثة شباب تفوح مع اهلي دورا وتختتم منافسات الجولة الثانية يوم السبت بلقائين لمصلحة المجموعة الاولى حيث يلتقي متصدر المجموعة شباب نوبا مع شباب حلحول ثاني المجموعة في مباراة تعبر الاقوى في هذه الجولة نظرا لانها تجمع فريقين حققا الفوز في الجولة الاولى وهذه المباراة قد تكون المباراة التي تمنح الفائز فيها بطاقة التاهل عن المجموعة ويلي هذه المباراة لقاء يجمع شباب بيت عوا وشباب البرج في السادسة مساءا.

ومن خلال منافسات الجولة الاولى ظهرت بعض ملامح المنافسة ففي الاولى اصبحت المنافسة على اشدها بين نوبا وحلحول مع امكانية عودة بيت عوا الذي ظهر بشكل جيد في الجولة الاولى وفي الثانية يبدو ان شباب السموع وشباب صوريف سيكونان في صراع محموم على البطاقة وسيتاجل هذا الصراع للجولة الاخيرة حيث المواجهة المباشرة بينهما ما لم تظهر بعض المفاجئات.

اما المجموعة الثالثة فلا زالت جميع الفرق تدخل مضمار المنافسة وخاصة شباب تفوح المتصدر وكل من شباب خاراس واهلي دورا وستظهر ملامح المنافسة الحقيقية مع اختتام منافسات الجولة الثانية في هذه المجموعة وتبقى البطاقة حائرة حتى الجولة الاخيرة.