الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيت لحم تنظم حفل استقبال لعدد من المسؤولين بمناسبة ذكرى دلاسال

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 21:01 )
بيت لحم -معا- نظمت جامعة بيت لحم عصر اليوم الاثنين، حفل استقبال لعدد من المسؤولين البارزين في محافظة بيت لحم والذين يتواصلون بشكل دائم مع الجامعة بهدف تقديم ما هو افضل للجامعة وطلابها على حد سواء وذلك بمتاسبة الذكرى السنوية للقديس يوحنا دلاسال مؤسس اخوة المدارس المسيحية والتقاليد اللاسالية المنتشرة في جميع انحاء العالم.

وجرى الاحتفال بحضور محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك ورئيس بلدية بيت لحم الدكتور فكتور بطارسة و النائب محمد خليل اللحام، والدكتور سمير حزبون رئيس الغرفة التجارية والاستاذ عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم بالمحافظة، ونائب رئيس الجامعة الاستاذ موسى درويش وعدد من الشخصيات الرسمية والسياسية بالمحافظة وادارة جامعة بيت لحم .

وفي بداية حفل الاستقبال شكر الاب بيتر بري رئيس الجامعة في كلمته كافة الحضور، مشددا على ان هذا الحفل المتواضع جاء للتعبير عن مدى شكر ادارة الجامعة وموظفيها لجهود هذه الشخصيات في التواصل مع الجامعة في الاونة الاخيرة في كثير من المناسبات مما يظهر مدى حرصهم والتزامهم على الجامعة واستمراريتها والتواصل معها بكافة مكوناتها .

وقدم الاب بري للحضور شرحا عن الجامعة والاهداف التي اسست من اجلها معبرا عن افتخار جامعة بيت لحم ادارة وموظفين بتخريح اكثر من احد عشر الف طالب وطالبة لخدمة المجتمع الفلسطيني في كافة التخصصات والمجالات التي يبدعون فيها .

واشار بري الى ان هدف جامعة بيت لحم منذ تاسيسها كان هو تخريج ايال فلسطينية متعلمة وقادرة ومبدعة في كافة المجالات، مشددا على ان لطلبة جامعة بيت لحم الارادة والمقدرة المستمدة من الشعب الفلسطيني الذي يعيش ظروفا استثنائية لكنه تميز وابدع مما وهي الامور التي اوصلت الجامعة الى مراحلها المتطورة رغم كل الظروف الصعبة التي عايشتها الجامعة وعلى مختلف الصعد .

وشدد بري على اهمية الحضور ودورهم المتميز في الفترات الماضية في التواصل وخدمة الجامعة وطلبتها، مشيرا الى ان المهم هو تواصل هذا الدور في المستقبل والعمل على تطوير الجامعة التي لا تخدم بيت لحم لوخدها بل تخدم فلسطين بشكل عام متمنيا التقدم والنجاح والابداع الدائم لطلبة الجامعة وللشعب الفلسطيني بفضل جهود هؤلاء المخلصين الذين نتشرف بدعوتهم اليوم.

من جهتهم عبر الحضور عن شكرهم لادارة الجامعة على هذه الفتة الكريمة والمميزة ، مشددين على اهمية تواصل كافة الجهات مع الجامعة ادارة وموظفين وطلبة من اجل تخريج المزيد من الاجيال التي تعمل على بناء اسس علمية وصحيحة للدولة الفلسطينية .