الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 10:55 )
نابلس- معا- عقدت لجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس اجتماعها الدوري بحضور اعضاء اللجنة ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة وقد عرض زياد عثمان رئيس اللجنة جدول اعمال الاجتماع الذي تضمن عرضا للانجازات التي قامت بها اللجان الفرعية المتخصصة.

كما تم عرض التقرير الذي قدمته اللجنة للمجلس التنفيذي والذي تضمن خطة عمل وبرنامج اللجنة و القرارات والتوصيات التي رفعتها اللجنة للمجلس التنفيذي للمصادقة عليها ومن ضمنها فكرة تشكيل لجنة للفعاليات والانشطة الوطنية من كافة المؤسسات من اجل العمل على توحيد هذه الفعاليات والانشطة.

كما جرى مناقشة الدورة التدريبية الخاصة بالعلاقات العامة والمقترح تنفيذها حتى نهاية شهر ايار حيث تم اقرار هذه الدورة بواقع 12ساعة تدريبية على مدار يومين وتعتبر هذه الدورة كأساس لمجموعة دورات لاحقة سيتم الاعداد لها من اجل التدريب على فن التواصل وادارة العلاقات العامة والاعلام.

كما تم التطرق لمناقشة الانشطة القادمة للجنة ومنها المشاركة الفعالة بالاحتفال المركزي الذي سيقام على مسرح سليم افندي يوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى الثانية والستين للنكبة، اضافة الى فعالية( كأس العالم فلسطيني ) الذي سيقام في كافة محافظات الوطن في نفس اليوم الذي ستجري فيه مباريات كأس العالم على ان يكون للجنة دورا اساسيا في احياء هذه الفعالية، حيث سيكون حفل الافتتاح وحفل الختام في نابلس.

واكد محمد خريس نائب رئيس اللجنة على اهمية هذا الحدث وعلى ضرورة ابرازه اعلاميا والتفاعل مع المواطنين بشكل مباشر وتمت الاشارة في الاجتماع الى ضرورة الاسراع في انجاز شعار اللجنة (LOGO).

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على ضرورة تفعيل دور اللجان في تنفيذ برامجها وخططها من اجل ابراز دور لجنة العلاقات العامة وانجاح مهماتها.