الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس القيادات الشابة يستعد لإطلاق حملة مقاطعة منتجات المستوطنات

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 15:27 )
رام الله- معا- يستعد المجلس الفلسطيني للقيادات السياسية الشابة لإطلاق الحملة الشبابية لمقاطعة منتجات المستوطنات، وذلك ضمن برنامج دعم توجهات الحكومة بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة.

وتجري الاستعدادات الأخيرة لتنفيذ سلسلة من الفعاليات بالتنسيق مع المؤسسات الشبابية، والتي تشمل نشر وتوزيع مواد إعلامية عبر متطوعين وتنظيم حلقات إذاعية وتلفزيونية وتنظيم حلقات حوارية مع الشباب ومن خلال المؤسسات الشبابية.

كما ويعمل المجلس بالتحضير للحملة مع المخيمات الصيفية وذلك بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والتي تشمل توزيع مواد إعلامية على الطلائع والأطفال، وتخصيص حصة يومية لتوعية المشاركين بأهمية المقاطعة وتوزيع بعض المنتجات الوطنية على المشاركين.

وقد ذكر الناطق باسم المجلس أن هذه الحملة تتم بالتعاون والتنسيق الوثيق مع صندوق الكرامة ووزارة الاقتصاد الوطني من منطلق تكامل الأدوار وتفعيل كافة الفعاليات الوطنية.

وأضاف الناطق إلى أنه سيتم تشكيل لجنة شبابية وطنية من المؤسسات الشبابية لإدارة الحملة وتجنيد المتطوعين للوصول على كافة المناطق الفلسطينية وخاصة القرى والمناطق الريفية النائية.

هذا وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن عدد من الفعاليات والأنشطة الشبابية التي ستعزز مشاركة الجميع للوصول إلى حالة من القناعة الشخصية بضرورة المقاطعة.