السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المعلمين في قلقيلية يرعى فريق الكرة الطائرة للمعلمين

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 14:23 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - ضمن الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين قام فرع قلقيلية ممثلا بأمينه نعيم الأشقر بالتبرع مشكورا بطقم رياضي للفريق من النوع الفاخر ليخوض به يوم الثلاثاء البطولة المركزية للكرة الطائرة للمعلمين والتي تنظم من قبل الادارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي والتي ستستضيفها مديرية جنوب نابلس على ملاعب مدرسة ذكور تلفيت الثانوية .

وقال نعيم الأشقر أن هذه الرعاية تأتي ضمن السياسة العامة للاتحاد والذي يقف دائما خلف معلميه في جميع المجالات سواءا التعليمية أو اللامنهجية. بدوره شكر مدير التربية والتعليم في قلقيلية الاستاذ يوسف عودة الاتحاد على هذه اللفتة الكريمة وثمن جهودهم وأكد على أهمية التعاون الوثيق بين الاتحاد والمديرية للمصلحة العامة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق المعلمين لمديرية قلقيلية حصد اللقب في البطولتين السابقتين و يضم في صفوفه نخبة من المعلمين الذين يلعبون لأندية جيوس وعزون واماتين أمثال : أيمن عودة , أحمد البيك , مراد صوان ,علي قدومي ,فادي منصور ,مضر البيك ,بالاضافة للمعلمين نبيل عودة , فتحي نوفل , علاء مقبل ومشرف التربية الرياضية مراد شتيوي , ولأول مرة مدير مدرسة محمد أمين الشيخ.

وأكد معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي أن اللاعبين جاهزون غدا للعودة باللقب الثالث باذن الله .