الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الطاولة يطلق ثلاث بطولات في محافظات الجنوب ...يوليو القادم

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 15:32 )
غزة - معا - محمد حجاج - قرر الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية خلال جلسته الأخيرة مساء الأحد بمبنى الاتحاد بمقر اللجنة الاولمبية بغزة إقامة ثلاث بطولات مختلفة خلال شهر يوليو القادم ضمن أجندته المقررة للعام الحال والتزاما منه بالخطة السنوية التي قدمها للجنة الاولمبية الفلسطينية عن العام الجاري لكرة الطاولة الفلسطينية .

وتقرر أن تنطلق البطولة الأولى في اللعبة وهي خاصة بأندية الدرجة الثانية للأندية المنتسبة للاتحاد وعددها 12 ناديا ويصعد بعد انتهائها فريقان إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

أما البطولة الثانية فهي بطولة الأساتذة الخاصة باللعبة وستحمل اسم المرحوم عبد الكريم الدالي احد مؤسسي اللعبة وانطلاقتها الأولى في محافظات الوطن .

فيما تقرر أن تكون البطولة الثالثة مخصصة للزوجي للأندية الممتازة المصنفة وتحمل اسم المرحوم محمد الدلو.

وقال مصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد أن "هذه البطولات تهدف إلى إدامة نشاط اللعبة في المحافظات الجنوبية والتزاما من الاتحاد بتنفيذ أجندته السنوية المحددة وإبقاء الفرق واللاعبين المشاركين في حالة جاهزية تامة استعدادا لأي مشاركات خارجية".

من جهة أخرى ابرق مجلس إدارة الاتحاد بالتهنئة الحارة للاعب الدولي الخلوق حسام الباز لاعب نادي المجمع الإسلامي ولاعب المنتخب الوطني بمناسبة زفافه الميمون متمنيا له حياة سعيدة.