الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بزاز: لا أؤيد ما قام به اللاعب العمور من تصرفات لا أخلاقية كلاعب منتخب

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 17:25 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – في معرض رده على استفسار حول عدم إضافة لاعبين آخرين من قطاع غزة إلى المنتخب الوطني قال موسى بزاز أن عشرة لاعبين من القطاع يشكلون حاليا عماد منتخبنا الوطني و سمى هؤلاء اللاعبين :

رمزي صالح , محمد شبير ، أيمن هندي , عبد اللطيف البهداري ، خالد مهدي ، أحمد كشكش ، عمار أبو سليسل ، سليمان العبيد ، سعيد سباخي ، حسام وادي .

وأضاف : لم نتمكن من اختيار لاعبين من غزة للالتحاق بالمنتخب الوطني بسبب عدم و جود بطولات دورية بشكل دائم في أندية القطاع.

و حول عدم تمكن بعض لاعبي المنتخب من الالتحاق بالمعسكر حاليا قال بزاز أن روبرتو بشارة ينتظر مولودا جديدا أما عماد زعترة فانه سيشارك في حفل زفاف شقيقته في29 الجاري.

واشار إلى خلو قائمة المنتخب من اللاعب إسماعيل العمور بقولة " موضوع العمور معروض أمام مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ قرار بشأن تصرفاته في مباراة هلال القدس و جبل المكبر في نهائي بطولة المربي الراحل نهاد أبو غربية التي جرت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني و عقب على ذلك بقولة :" أنا لا أؤيد التصرف الذي قام به العمور كلاعب منتخب ".

أما اللاعب رأفت عياد قال بزاز عنه لم نكن نتوقع منة أن يقوم بالتحدث مباشرة و الكتابة لأجهزة الإعلام المحلي بالشكل غير المقبول والمنطقي كلاعب منتخب و كان علية أن يلجا للاتحاد للتحدث مع إدارة المنتخب في كل ما يدور بداخلة .

و عن مدرب اللياقة البدنية الجديد قال بزاز ان أسمة عولد علي نور الدين وهو جزائري الأصل و فرنسي الجنسية عمره 38 سنة و سوف يصل الأسبوع القادم لرام الله لمباشرة عمله مع لاعبي المنتخب .

و أعد المدير الفني للمنتخب الوطني خطة المباراة مع المنتخب السوداني و التي تبدأ بالمعسكر التدريبي من تاريخ 24 آيار الجاري و حتى 29 منة ثم تغادر بعثة المنتخب الفلسطيني إلى الأردن بتاريخ 30 آيار حيث يسافر أعضاء البعثة إلى العاصمة السودانية مساء الأحد 30الجاري متوجهين للعاصمة السودانية حيث سيقيم المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا هناك من 1-3 حزيران القادم استعدادا للقاء الودي المرتقب يوم الجمعة 4/6/2010 .