الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الشرعية للذكور تحتفل بتخريج طلبتها في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 18:07 )
الخليل-معا- خلال حفل بهيج أغر أقامت إدارة المدرسة الشرعية للذكور التابعة للجمعية الخيرية في الخليل وتحت رعاية الهيئة الإدارية للجمعية حفلا لتخريج الفوج التاسع والثلاثين من فرع العلوم الإنسانية "الأدبي" والفوج السابع والعشرون من الفرع العلمي.

في بداية الحفل ألقى احد الطلبة آيات من الذكر الحكيم رطب بها القلوب والنفوس ثم وقف الجميع للسلام الوطني بعد ذلك ألقى المربي الفاضل الأستاذ رزق أبوهاشم مدير المدرسة كلمة حث فيها أولياء أمور الطلبة الاهتمام بفلذة أكبادهم والأخذ بيدهم نحو كل خير ممكن وحثهم على تقوى الله فيهم ثم وجه كلمته لأبنائه الطلاب مهنئا لهم تخرجهم سائلا الله عز وجل أن يكلل بالنجاح في امتحان الثانوية العامة وحثهم إلى مزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة.كما أوصاهم بالالتزام بالآداب والأخلاق الإسلامية الرفيعة .

بعد ذلك ألقى الشيخ القاضي حاتم البكري رئيس الجمعية كلمة أكد فيها أن مشعل النور الذي حملته الكوكبة من الهيئات الإدارية المتعاقبة وضعت نصب عينيها الاستثمار في الإنسان وكان كذلك وسيظل بإذن الله فهذه الجمعية الرائدة القائدة التي تمد المجتمع الفلسطيني بالنخب والرياديين لم تكن كذلك إلا بفضل التفاني والإخلاص من القائمين عليها .

كما أكد أن الهيئة الإدارية ستعمل على تطوير العملية التعليمية وتطوير أدائها وأكد أن الجمعية بصدد التواصل مع الجامعات المحلية والعربية لتوفير المنح الدراسية لطلابنا المتفوقين لتقر عيون الآباء والأمهات بهم.

ثم القى الدكتور وضاح الحداد كلمة أولياء الأمور شاكرا الهيئة الإدارية في الجمعية ارتقاءهم بالعملية التربوية والتعليمية كما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية حيث قال : بالفضيلة والعلم ثابرتم ليكون هؤلاء الشباب صالحين لأنفسهم باريين بأسرهم نافعين لمجتمعهم .

والقى الطالب همام رصرص كلمة الخريجين فأكد فيها أننا في هذا اليوم المبارك لننحني احتراما لنقبل تلك الأيدي المتوضئة التي رعتنا وربتنا وسهرت علينا وأحرقت نفسها لتضيء لنا الطريق طريق العلم والمعرفة قاطعا العهد أن يرفع هاماتهم وان يظل الطلاب الخريجين الأبناء البررة للمدرسة والجمعية الذي يرنون للفضيلة والعلم النبيل.