الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل افتتاح الموسم الرابع لبرنامج شارع سمسم

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 21:32 )
بيت لحم-معا- تحت رعاية رئيس الوزراء الفلسطيني د. سلام فياض وبحضور أكثر من مئتي طفل فلسطيني، يقام غدا حفل افتتاح الموسم الرابع لبرنامج شارع سمسم الفلسطيني.

وعلى وقع خطى حنين وكريم الدمى الفلسطيني التي اخترقت قلوب أطفال الفلسطينيين على امتداد الوطن باعتبارهم أبطال حلقات شارع سمسم، سيبدأ الترحيب بالضيوف من وزراء فلسطينيين وممثلين عن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وفنانين وفنانات ومبدعين ومبدعات شاركوا في إنتاج هذا الموسم المتميز بمضامينه وأفكاره الإبداعية، ليساهم بدوره في خلق تربة خصبة من أجل تشجيع الأطفال على الإبداع والتخيل وإطلاق العنان لطاقاتهم الكامنة في عوالمهم البريئة.

هذا وسيتخلل حفل الافتتاح جملة من الفعاليات والفقرات من بينها عرض مقتطفات من الحلقة التلفزيونية الأولى لبرنامج شارع سمسم الفلسطيني والتي بلغت حلقاته في مجملها 26 حلقة تلفزيونية، سيتم عرضها قريبا على شاشات التلفزة المحلية الفلسطينية.

وجدير بالذكر، أن هناك العديد من المشاريع الاستكمالية، التي تعمل مؤسسة بن ميديا حاليا على إنتاجها، إضافة إلى برنامج شارع سمسم الفلسطيني، بهدف نشر الرسالة التربوية والتعليمية بطريقة ممتعة ومحببة للأطفال. ومن بين ذات المشاريع: إنتاج كتب أطفال، شرائط فيديو تدريبية، ملصقات تعليمية، جولات ترفيهية في محافطات الوطن، سلسلة برامج إذاعية، فضلا عن إنشاء موقع إلكتروني يستهدف الأطفال والأهالي ومقدمي الخدمات من أجل حث الأطفال على حب التعلم، وإكسابهم مهارات ما قبل المدرسة، وتهيئتهم للمدرسة وصولا إلى التنمية الاجتماعية الإيجابية.