الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأطفال الأيتام التابعين لجمعية التضامن يشاركون برحلة لمنطقة الباذان

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 09:45 )
نابلس- معا- استكمالا للمشروع المشترك بين قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية ومركز الفسيفساء في مدينة نابلس لتنظيم مجموعة من الزيارات والرحل وبمواعيد مختلفة لمجموعات من الأطفال ألأيتام، انطلقت مطلع شهر نيسان الماضي الزيارات التعريفية والترفيهية في محافظة نابلس ومعالمها وستستمر لعدد من الزيارات القادمة.

وشارك مجموعة من الأطفال الأيتام المكفولين لدى قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس برحلة علمية وترفيهية إلى منطقة نابلس القديمة الأثرية ومن ثم توجهوا إلى منطقة الباذان السياحية، وتعرف الأطفال على المناطق الأثرية التي تذخر بها منطقة اثأر نابلس القديمة، ومن ثم تمتعوا بمياه وشلالات منطقة الباذان الساحرة .

وقد لاقى هذا النشاط على إعجاب وتقدير الأطفال الأيتام وعائلاتهم وادخل البهجة والسرور على قلوب الأطفال، إضافة إلى إكسابهم التعرف على معالم فلسطين الأثرية ، علما بأن الرحلة شارك فيها ما يزيد على 30 طفلا ومجموعة من أمهات الأيتام ومرافقين من قسم الأيتام.

بدوره تقدم رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ومسؤولة قسم الأيتام السيدة عصماء المصري ومسؤولة ملف الكفالات الفردية سعاد الحجاوي بالشكر والتقدير إلى إدارة مركز الفسيفساء ممثلة بالسيدة رندة مقبول على ما قدموه من جهد ورعاية وحسن الضيافة للأطفال الأيتام التابعين للجمعية.