الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيوت الشباب الفلسطيني التأمت في وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 11:39 )
رام الله - معا - وضاح العيسوي - عقد مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب الفلسطيني اجتماعا له في مقر وزارة الشباب والرياضة برئاسة رئيس الجمعية حسام الدباس وبحضور الأعضاء مروان وشاحي وغسان قبها وحسام تركي وخالد السعدي واياد اشتية حيث تتضمن الاجتماع مناقشة الرسائل الواردة من الاتحاد العربي حيث تلقت الجمعية دعوة للمشاركة في الملتقى العربي للسلام والتآخي بمدينة توزة بتونس خلال شهر كانون أول من هذا العام كما قرر مجلس الإدارة الإعداد لإقامة معسكر سياحي شبابي بعنوان اعرف وطنك وتكليف اياد اشتية وخالد السعدي بوضع تصور للمعسكر .

وكما اقر المجتمعون ضرورة توثيق وإحصاء بيوت الشباب في فلسطين واعداد نموذج خاص بذلك سيتم توزيعه على جميع بيوت الشباب كما اقر المجلي إصدار بروشور تعريفي بالجمعية باللغتين العربية والانجليزية .

واستغل مجلس ادارة الجمعية الاجتماع وقدموا التهنئة للرئيس الحالي لبيوت الشباب العرب خالد ملي بمناسبة تكريمه من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب .

وفي مكتبه استقبل موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة حيث وعدهم بتأثيث مقر الجمعية وتجهيزه بالكامل وبدوره شكر الدباس ابو زيد على دوره الكبير في دعم الجمعية التي تخدم فئة الشباب .