الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الإشراف على الانتخابات المحلية في أريحا تعقد اجتماعا لها

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 12:23 )
اريحا- معا- عقدت لجنة الإشراف على انتخابات الحكم المحلي في محافظة أريحا مع لجنة الإقليم والكاتب الحركية وكادر تنظيمي متقدم اجتماعا بحضور أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح د.صائب عريقات وعزام الأحمد ومحمد المدني وتوفيق الطيراوي وأمين سر الإقليم و عضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف ونائب مفوض الانتخابات أبو علي مسعود والناطق باسم الحركة احمد عساف وكادر مفوضية الانتخابات في الحركة.

وأكد د.عريقات على الجاهزية العالية لحركة فتح لخوض الانتخابات المحلية في محافظة أريحا وكذلك على الاهتمام الكبير من قبل الأهالي في المحافظة بهذه الانتخابات وعلى التفافهم حول حركة فتح التي حرصت على التواصل مع الجميع.

وأضاف عريقات أن حركة فتح تنظر إلى هذه الانتخابات بمنظور وطني شامل وليس حزبي ضيق وإن فتح شكلت الحماية والضمانة للمشروع التحرري الوطني والثقة كبيرة بوعي أبناء شعبنا لهذه الحقيقة.

من جهته أكد الأحمد عضو مركزية فتح ومفوض العلاقات الوطنية في الحركة حرص فتح على خوض هذه الانتخابات ضمن أوسع ائتلاف وطني مع فصائل منظمة التحرير والشخصيات الوطنية المستقلة لإيماننا بضرورة مشاركة الجميع والعمل المشترك ولان فلسطين اكبر وأهم من أي حزب أو شخص.

وشدد توفيق الطيراوي عضو مركزية فتح ومفوض المنظمات الشعبية على مشاركة أوسع للمرأة وإن هذه الانتخابات ستشهد النهضة الحقيقية لحركة فتح وباقي مكونات العمل الوطني الفلسطيني.

وأضاف الطيراوي إن فتح أثبتت أنها الأقدر على قيادة المشروع الوطني الفلسطيني والمحافظة على القرار الوطني الفلسطيني المستقل في اللحظة التي يحاول البعض فيها عرض هذا القرار الفلسطيني في المزادات.

أما محمد المدني مفوض الانتخابات في الحركة فقد أكد أن الهدف من هذه الانتخابات هو تقديم الخدمة الأفضل لأبناء الشعب الفلسطيني وبالتالي الوصول إلى مؤسسات الدولة القادرة على النهوض باحتياجات المواطنين.

وأضاف المدني:" إننا لن نخضع لمبدأ المحاصصة في تشكيل القوائم وإنما ستكون على أساس الأفضل وليس الأقرب وإن كافة قوائم الحركة ستعتمد من قبل اللجنة المركزية للحركة".