السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المخيمات الصيفية بخان يونس تنهي دورات تدريبية للمنشطين

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 18:36 )
غزة - معا - أنهت اللجنة العليا للمخيمات الصيفية بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة دورات تدريبية تستهدف فئة المنشطين المشاركين في المخيمات الصيفية لهذا العام .

وأفاد إسماعيل الأسطل مسئول اللجنة أن الدورات التدريبية تهدف إلى تطوير أداء المنشطين، وتأهيلهم للتعامل مع الفئات العمرية المختلفة للطلبة المنتسبين لمخيمات صيف 2010.

وبلغ عدد المشاركين في هذه الدورات التدريبية نحو 350 منشط من كافة مناطق محافظة خان يونس في الدورات التي ركزت على فن التعامل مع الطلبة وإدارة فرق العمل، والاستفادة المثلى من الموارد المتاحة.

وقال الأسطل " أنه قدم هذه الدورات مدربين على مستوى عال من الخبرة الميدانية، ومن المتوقع أن تساهم تلك الدورات في تطوير أداء المنشطين بشكل كبير".

وفي ذات السياق أشار الأسطل إلى تزايد نسبة الطلبة المسجلين للمخيمات بشكل كبير جدا، ما يدل على حرص الأهالي الشديد على التحاق أبنائهم في المخيمات الصيفية التي تنظمها حماس، وهذا مؤشر على الالتفاف الجماهيري حول الحركة.

وأوضح الأسطل أن بعض المناطق بخان يونس تجاوزت الحد المتوقع لها من حيث عدد المنتسبين للمخيمات، نظرا للإقبال الكبير من قبل الطلبة على التسجيل فيها.