السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد الجمعيات ينظم سلسلة معارض لوسائل الإيضاح التربوية بالقدس

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 13:25 )
القدس- معا- نظم إتحاد الجمعيات الخيرية -القدس مؤخرا 3 معارض لوسائل الإيضاح التربوية شارك فيها أكثر من 25 روضة تابعة للإتحاد في محافظة القدس.

وافتتح الدكتور عبد الله صبري، رئيس الإتحاد أولى هذه المعارض في مدينة القدس، مؤكداً على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض التي تتيح الفرصة إلى تبادل الخبرات بين رياض الأطفال والمعلمات والتي تصب جميعها في مصلحة الاطفال.

وكانت دينا فرعون، عضو الهيئة الإدارية وأسعد غزاونة نائب رئيس الإتحاد افتتحا معرضين آخرين أقيما في أبو ديس والرام حيث أتيحت الفرصة للرياض من الواقعة داخل الجدار من المشاركة بالمعرض، مؤكدين في كلمة لهم أن الجدار ومعيقات الاحتلال لن تمنعنا من مواصلة مسيرتنا الإنسانية والتربوية في دعم قطاع التعليم والطفولة المبكرة التي تشكل أهم قطاعات المجتمع خاصة في محافظة القدس التي تعاني من نقص شديد في الخدمات التعليمية.

وأكد خضر سرحان، مسؤول الأنشطة التربوية في إتحاد الجمعيات أن إقبالاً كبيراً شهدته هذه المعارض التي تميزت بمجسمات وأشغال تربوية ذات مستوى عالي جرى تقيميها من قبل لجنة تربوية حيادية قامت بتوزيع 6 جوائز للرياض الفائزة بأفضل وسيلة تربوية.

وشكرت بدورها ريما بقلة، مديرة المشاريع في اتحاد الجمعيات نادي القدس، ومؤسسة بناة المستقبل وجمعية أهل الرام على استضافتهم للمعارض دليلاً على روح التعاون المؤسساتي مع الإتحاد في سبيل خدمة المجتمع الفلسطيني مؤكدتين على ضرورة توسيع دائرة مثل هذه المعارض في مدينة القدس وتكثيفها لما لها من فوائد تربوية جمة.