الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسستا "البيارق" و "الأقصى" تعقدان بعد غد مؤتمرهما السنوي

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 16:28 )
القدس-معا- تعقد " مؤسستا "البيارق" لإحياء المسجد الأقصى و "الأقصى" للوقف والتراث بعد غد السبت مؤتمرهما السنوي، وذلك في القاعة العامة في منتجع الواحة في أم الفحم.

وقد دعي إلى المؤتمر بالإضافة إلى الإدارات والأعضاء في المؤسستين، المندوبون المحليون في جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني الذين يتواصلون على مدار السنة مع مؤسستي " البيارق"و"الأقصى"، كما دعي إلى المؤتمر قيادة الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني وممثلون عن جميع مؤسساتها.

وسيعرض في المؤتمر السنوي إنجازات المؤسستين والتصور المستقبلي، بالإضافة إلى توزيع التقرير السنوي ونشرات تعريفية، وستكون الكلمة الرئيسية لفضيلة الشيخ كمال خطيب – نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني -.

وسيتخلل البرنامج كلمة للشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، وكلمات للأستاذ ناصر خالد رئيس " مؤسسة البيارق" ، والمهندس زكي إغبارية رئيس " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث ".

أما الفقرة المركزية في البرنامج فستكون محاضرة في التنمية البشرية بعنوان " الإدارة الذاتية الناجحة " يقدمها الشيخ هاني طه رئيس مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن - ، أما الفقرة الختامية في المؤتمر السنوي فستخصص للمداخلات والتساؤلات ومن ثم التلخيص والتوصيات.