الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأيسيسكو تدعم هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 18:18 )
رام الله-معا- وقع ياسر عبد ربه المشرف العام على الإعلام الرسمي وإسماعيل التلاوي أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، عضو المجلس التنفيذي للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة-أيسيسكو، إتفاقاً اليوم الخميس لتنفيذ مشروع "شراء وحدتي مونتاج تلفزيوني" لصالح هيئة الإذاعة وتلفزيون فلسطين، والذي يهدف إلى تأمين كاميرا فيديو لمكتب القدس من أجل تصوير وإعداد البرامج، وتغطية كافة الأحداث التي تمر فيها مدينة القدس.

وأشار عبد ربه بعد توقيع الإتفاقية بدعم الأيسيسكو الدائم للمؤسسات الثقافية والتربوية والعلمية في فلسطين، مؤكداً على دورها المهم في دعم وتعزيز صمود وثبات المقدسيين على أرضه من خلال تطوير مؤسساته دعم برامجه في شتى الميادين.

من ناحيته أكد التلاوي أن الإتفاق يندرج ضمن القسط الأول الذي تقدمه الأيسيسكو لدعم أنشطة وبرامج وحدة القدس الشريف لعام 2010. والتي تقوم به المنظمة الإسلامية بتوجيه الدعم للعديد من المؤسسات والمراكز والجمعيات في مدينة القدس بشكل خاص وفي فلسطين بشكل عام.

وأوضح التلاوي أن المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة-الأيسيسكو، وعلى رأسها معالي الدكتور عبد العزيز التويجري مدير عام المنظمة، يضع القدس على سلم أولويات المنظمة، وأضاف أن المنظمة الإسلامية في طريقها إلى إعداد وتحضير قائمة المشروعات والبرامج الفلسطينية التي ستندرج ضمن القسط الثاني من دعمها لهذا العام.