الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"من بيت لبيت" بنابلس تنطلق من بيوت الشهداء وتواصل مسيرتها

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 17:04 )
نابلس - معا - لليوم الرابع على التوالي، تواصل حملة محاربة بضائع المستوطنات مسيرتها في محافظة نابلس من خلال 352 متطوعا في مختلف مناطق المحافظة يجوبون بيوت المواطنين، مطالبين اياهم بمقاطعة بضائع المستوطنات والتمسك بالبدائل الوطنية والعربية وبضائع الدول الصديقة.

حيث يعكف المتطوعون على بدء حملاتهم في مختلف المناطق... اليوم من بيوت الشهداء او بقراءة الفاتحة على ارواحهم، حيث ابتدأت الحملة في مدينة نابلس من امام بيت عائلة الشعبي في البلدة القديمة والتي فقدت 9 من أبناءها خلال اجتياح قوات الاحتلال لمحافظة نابلس من العام 2002 فيما بدأ المتطوعون في مخيم بلاطة حملتهم بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء في مقبرة المخيم وكذلك في منطقة الجبل الشمالي والتي بدأت بزيارة بيت احد قادة الحركة الأسيرة.

واكد منسق حملة من بيت لبيت في محافظة نابلس رائد الدبعي بأن الانطلاق من بيوت الشهداء والأسرى إنما هو رسالة واضحة بأن المقاطعة هي من الأسلحة المشروعة بوجه من قتل ابناء شعبنا وبأن شعبنا وقواه الحية يرفض ان يشارك في مد مستوطنات الاحتلال اللاشرعية، مؤكدا بأن الحملة ستستمر خلال الاسبوع القادم وتغطي مختلف مناطق المحافظة مثمنا تعاطي المواطنين والتفافهم حول الحملة وأهدافها وهو الأمر الذي يحفز على مزيد من العطاء والتواصل حتى تحقيق الحملة لأهدافها بتنظيف الأسواق الفلسطينية من بضائع المستوطنات.