الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تدعو الى مقاطعة بضائع المستوطنات

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 22:51 )
اريحا -معا- أيدت نقابتا عمال الزراعة والتصنيع الغذائي وعمال البناء والأعمال العمرانية التابعتان لجبهة التحرير الفلسطينية القرار التي اتخذته وزارة الاقتصاد القاضي بمقاطعة منتوجات المستوطنات الإسرائيلية، واصفة اياه بالجرئ خلال اجتماع عقدته في مقر الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار من اجل وضع خطة سريعة على مستوى النقابتين لتنفيذ القرار المتخذ.

هذا وطالب اعضاء النقابتين بضرورة الإلتزام بالقرار وتنفيذه وحث الأصدقاء وكافة مواطني محافظة أريحا والأغوار من اجل الالتزام بنصه، لافتين النظر الى المشاكل التي يواجهها العمال وخاصة من عملوا في شركات إسرائيلية خاصة فيما يتعلق بتحصيل حقوقهم ، مثمنين نتائج الإجتماع الذي عقد في مقر الإتحاد العام لعمال فلسطين في رام الله امس الخميس بحضور الأمين العام المناضل حيدر ابراهيم ووزير الإقتصاد الدكتور حسن أبو لبدة وأعضاء الأمانه العامه للإتحاد ورؤساء الإتحاد في المحافظات .

على صعيد اخر نوقش خلال الإجتماع موضوع التنسيق ما بين النقابتين فيما يتعلق بكافة الأمور والقضايا المشتركة التي تهم عمالهما . وقد تدارس المجتمعون كيفية المشاركة وبفاعلية في الإنتخابات البلدية والمحلية في المحافظة طالبين من الاعضاء المشاركة في الإنتخابات بفاعلية عالية.

وشارك في الإجتماع غازي أبو الهيجاء ممثل الإتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة أريحا ورئيس نقابة عمال البناء والأعمال العمرانية عصام جعيدي وعمار أبو زيد أمين سر النقابة وأمل أبو شوشة عضو الهيئة الإدارية ورائد أبو زيد وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابتين.