الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

عرار : شباب واد النيص عمود فريق الترجي في الموسم القادم

نشر بتاريخ: 22/05/2010 ( آخر تحديث: 22/05/2010 الساعة: 22:31 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام باتحاد كرة القدم – بعد إعلان الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن تنظيمه دوري للمحترفين بداية من الموسم القادم, أوجد هذا القرار جواً من الحراك الرياضي غير المسبوق على مستوى الأندية الفلسطينية في المحافظات الشمالية.

و في حوار قصير مع عبد الفتاح عرار مدرب فريق ترجي واد النيص دار حول آخر استعدادات و تحركات فريقه ترجي واد النيص للموسم القادم :

قال عرار أنه يستغرب ما يحدث للأندية الفلسطينية المقرر مشاركتها في دوري المحترفين, فمنذ صدور قرار الإتحاد بعدد الأندية المشاركة في هذا الدوري الموسم المقبل حتى بدأ يعتريها الخوف و الرهبة , وهذا بدوره احدث بعض المشاكل خاصة على مستوى تنقل اللاعبين بين الفرق.

ووجه عرار النصح بقولة أن على الأندية ألا تتهاون في عملية دفع مبالغ طائلة من أجل بعض اللاعبين الذين قد لا يستحقون هذه المبالغ الكبيرة.
و أكد عرار أن ناديه قام بإحضار لاعب محترف واحد من تشيلي و هو سيتقاضى نفس الراتب الذي يتقاضاه أي لاعب داخل النادي و أن فريق ترجي واد النيص بحاجة إلى لاعب آخر فقط في خط الدفاع له قدر كافي من الخبرة لدعم الفريق الموسم القادم.

و أشار عرار إلى الخطة المتبعة في نادي ترجي واد النيص التي تقوم على الاهتمام باللاعبين الشباب للاستفادة منهم مستقبلاً بدلاً من دفع مبالغ طائلة لجلب لاعبين محترفين ربما تذهب هباء مشيراً إلى لاعبين واعدين تمت ترقيتهم إلى الفريق الأول أمثال امجد زيدان و حمزة عدنان و جهاد صقر و فيصل موسى و خضر نعمان.

و في نهاية حديثه قال عرار أن ترجي واد النيص قادر على الوقوف ندا بند في الموسم القادم بكل قوة رغم عدم جلب مجموعة من اللاعبين مثلما يحدث حاليا في العديد من الأندية.