الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس والمشتل والصلاح ودير البلح يتأهلون للدور الثاني في كأس القطاع

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 19:23 )
غزة – معا - محمد حجاج - حقق نادي شباب خان يونس فوزا غاليا ومستحقا على المشتل المتصدر للمجموعة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب رفح المعشب لحساب المجموعة الثانية وليضمن بذلك تأهله الي الدور الثاني من مسابقة كاس القطاع لكرة القدم في إطار لقاءات المجموعة الثانية من البطولة .

وبذلك ارتفع رصيد شباب خانيونس إلى 9 نقاط من 3 مباريات يحتل بها المركز الثاني في المجموعة، وبقي المشتل متصدرًا برصيد 10 نقاط من 5 مباريات وأنهى مبارياته بالمجموعة.

وبالعودة إلى المباراة فقد جاءت قوية ومثيرة من جانب شباب خان يونس حيث قدم واحدة من أفضل لقاءاته وأضاع سيلا من الفرص الضائعة عبر محمد بركات ومحمود عواد وإبراهيم أبو عبيدة كان لها حارس المشتل فادي جابر بالمرصاد , في المقابل حاول المشتل الوصول لمرمي مجدي الأشقر حارس خان يونس وتحقق له ما أراد مرتين عبر محمد العمور وإحسان أبو دان والأخير أضاع كرة ردتها العارضة ؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تمكن شباب خان يونس من إحراز هدف المباراة الوحيد عبر محمد بركات الذي تلقي تمريرة سحرية من محمد أبو حبيب وضع الكرة بكل ثقة في شباك المشتل محرزا هدف الفوز وبعد ذلك تسابق لاعبو خان يونس محمد القاعود ومحمد بركات في إضاعة الفرص السهلة وسط ارتباك وتراجع لاعبي المشتل لينتهي اللقاء بفوز نادي شباب خان يونس بهدف نظيف.

حكم اللقاء : نادر الحجار وساعده للخطوط صدقي شيخ العيد وإياد أبو عبيد وناجي أبو عرمانة حكما رابعا .

خدمات المغازي×القادسية 3/1
وفي مباراة ثانية حقق خدمات المغازي هدفه بالصعود للدور الثاني من فوزه الثالث على التوالي على نادي القادسية لحساب منافسات المجموعة الثامنة في المباراة التي أقيمت على إستاد خان يونس وبثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل أهداف المغازي علاء شلتوت ومحمد مهدي ومحمد المصدر ومحمد السطري للقادسية
حكم المباراة عماد مرجان وساعده عدنان حنيدق وامجد لقان ورأفت اسعيفان رابعا

خدمات دير البلح×جمعية الصلاح0/0
وفي المباراة الثالثة تعادل خدمات دير البلح وجمعية الصلح سلبيا على إستاد الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة وليحصل كل فريق على نقطة جديدة ضمنت لهما التأهل سويًا للدور الثاني، حيث احتل الصلاح صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، وحصل خدمات دير البلح على المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 6 لقاءات.وليترافقا سويا فرق المجموعة السابعة وأدار اللقاء: الحكم نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد وصدقي شيخ العيد، والدولي ناجي أبو عرمانة رابعاً.

خدمات المغازي × القادسية
وعلى ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس وضمن منافسات المجموعة الثامنة، التقى ناديا خدمات المغازي مع القادسية، وانتهت المباراة بفوز المغازي بثلاثة أهداف لهدف واحد ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط من 4 لقاءات.
وسجل أهداف المغازي: علاء شلتوت، ويونس المصدر، ومحمد مهدي، بينما سجل للقادسية محمد السطري، ليفوز المغازي ويضمن الظهور في الدور الثاني للكأس.
وأدار اللقاء طاقم مكون من: محمود الجيش للساحة، وساعده محمد الشيخ خليل ومحمد الغول، وأشرف زملط رابعًا.

الرضوان ×المصدر5-4
وفي اللقاء الرابع فقد حقق فريق الرضوان فوزه الأول ضمن منافسات بطولة كأس المحافظات الجنوبية لكرة القدم بتخطيه المصدر , وأقيم اللقاء على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة لحساب المجموعة الخامسة من البطولة. وأحرز للرضوان: شادي بصلة (هدفان)، وعدنان منصور، واحمد عبيد، وعماد الغول، فيما سجل للمصدر: منذر المصدر (هدفان)، وإياد أبو دحروج (هدفان).
حكم اللقاء: الحكم فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول وخالد بدير، وعماد مرجان رابعاً.