الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الدكتور عماد عبد الحق عضو لجنة الاحتراف يزور مركز بلاطة

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 21:36 )
نابلس - معا - بكر حنون الناطق الاعلامي - زار مركز شباب بلاطة يوم الخميس الدكتور عماد بعد الحق عضو اللجنة التي شكلها رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب وذلك للاطلاع على ترتيبات مركز شباب بلاطة بخصوص نظام الاحتراف الذي سيطبقه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدءاً من الدوري القادم .

حيث استفسر عن المدير التنفيذي للمركز والمحاسب المالي والمدرب ومساعد المدرب وعقود اللاعبين ومرافق المركز وغرفة السكرتارية والطبيب والمسعف والمعالج الطبيعي.

وتابع كذلك تحضيرات مركز شباب بلاطة لتطبيق نظام الاحتراف واطلع على مرافق المركز وتجهيزاته لتطبيق بنود الاحتراف ، حيث أكد الدكتور عبد الحق على ضرورة تجهيز المركز لبنود الاحتراف وخاصة الفئات المساندة والمدربين واللاعبين والأمور الفنية ، فيما أكدت الهيئة الإدارية على أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل توفير كل الأمور التي ينص عليها نظام الاحتراف وذلك تمشيا مع متطلبات المرحلة القادمة.

وقد شاهد الزائر القاعات والملاعب وغرفة التلفون والفاكس واستلم الميزانية وأوراق الباص المعتمد للمركز وشاهد غرفة الحاسوب وغيرها من متطلبات الاحتراف وأبدى إعجابه بالأمور المتوفرة بالمركز .