الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجاز جديد ولامع لإتحاد التاي بوكسينغ في بطولة الجامعات ببيروت

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 18:10 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – سجلَ الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ انجازاً جديد الى انجازنه الاخيرة والتي تؤكد علو كعب هذا الاتحاد في كافة المحافل الرياضية المختلفة والتواصل في الزحف نحو المنصات التتويجية ورفع العلم الفلسطيني خفاقاً .
و حقق اتحاد التاي بوكسينغ مؤخرا الى جانب نتائجه الكبيرة في البطولة العربية الثالثة في بيروت ، وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ العميد محمد زيداني خمسة ميداليات في بطولة الجامعات المفتوحة التي اقيمت في بيروت. والتي إحتضنتها ملاعب الجامعة العربية الأمريكية في بيروت والتي شاركت فيها 13 جامعة من لبنان . وبعدَ منافسات قوية بين اللاعبين المميزين وأبطال اللعبة جاءت نتائجها على النحو التالي -

1- البطل محمد حزوري مركز اول وزن 91 كغم .
2- البطل راسم سليمان يهار مركز أول وزن 67 كغم .
3- البطلة رنا باسل مركز أول 54 كغم .
4- البطل محمد مركز اول وزن 63،5 كغم .
5- البطل عبد الرحمن شهيد الشولي مركز ثالث وزن 75 كغم .

كماو شارك في تحكيم المباريات ثلاثة حكام من الاتحاد الفلسطيني للعبة وهم الحكم الدولي جمال شريدة ، والحكم سليم الخطيب ، والحكم ياسر ظاهر . هذا واكد العميد محمد زيداني ان هذه النتائج والنتائج التي سبقتها في البطولة العربية هي هدية متواضعة مقدمة الى الاسرة الرياضية الفلسطينية في كل مكان , واكدَ الأتحاد الفلسطيني أنه ماضٍ في تحقيق إنجازاته ومشواره مع الأبطال الذين قدموا من أجل تشريف فلسطين .