الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بُناة" يختتم حملة جمع وتوزيع الملابس بغزة

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 12:02 )
غزة- معا- اختتم تجمع المتطوعين الفلسطينيين "بُناة" أمس حملة جمع وتوزيع الملابس على الأسر الفقيرة في مدينة غزة.

وقالت نسرين أبو سلطان منسقة التجمع أن الإعداد للحملة استمر شهرا كاملا ما بين تجميع الملابس وفرزها وفق احتياج الأسر حيث قام متطوعو بناة بتنفيذ عملية المسح الميداني بهدف التعرف علي احتياجات الأسر المستهدفة.

وأضافت أبو سلطان أن الحملة تكللت بالنجاح من خلال تضافر جهود المتطوعين الذين قدموا الجهد والوقت لإتمام الحملة بنجاح، موضحة أن عدد المستفيدين من الحملة بلغ أكثر من 70 أسرة من الأسر الفقيرة.

من جهة أخرى أبدت المتطوعة آلاء ارحيم عن سعادتها بالمشاركة في جميع مراحل الحملة قائلة:" نتمني أن نكون قد نجحنا فعلا برسم البسمة على شفاه طفل محروم وإمرأة مكلومة ونأمل أن تكون لنا اسهامات مستقبلية حقيقية تجاه تخفيف المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية الفقيرة".

كما شكرت ارحيم المتبرعين الذين أبدوا أروع صور التكافل والتلاحم الاجتماعى عبر تزويد التجمع بالملابس التى تم توزيعها على الأسر الفقيرة.

وقد أعربت الأسر المستفيدة عن تقديرها للدور الذى يقوم به تجمع بناة ولا سيما أنهم ينطلقون من مبدأ العمل الطوعى ومبادرات ذاتيه ناشئة عن الإيمان برسالتهم الإنسانية فى المجتمع.

وقد طالبت الأسر تجمع بناة بتبنى احتياجاتهم والعمل لدى جميع الأطراف لسدها.

ومن المتوقع أن ينفذ بُناة سلسلة من الأنشطة المجتمعية الهادفة إلي ربط أواصر الشعب الفلسطيني وتوحيده في الفترة المقبلة وفق خطة معدة مسبقاً من قبل الفريق.

الجدير ذكره أن بُناة كان قد أعلن عن البدء باستقبال وجمع الملابس نهاية الشهر الماضي.