الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تقيم المهرجان الختامي لرياض الأطفال

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 13:25 )
الخليل- معا- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم أ. نسرين عمرو أقام قسم التعليم العام المهرجان الختامي لرياض الأطفال ( كرنفال رياض الأطفال)، في قاعة إسعاد الطفولة بمدينة الخليل بمشاركة 60 روضة و 1100 طفل وبإشراف 200 مربية.

وافتتح بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطفلة يمانة ربيع من جمعية تفوح الخيرية، والسلام الوطني وعرض أزياء للزي الفلسطيني للأطفال ومن ثم دبكه شعبية وزجل واستعراض الرياض المشاركة.

ورحبت عمرو بالأطفال المشاركين وذويهم ومعلماتهم وعبرت عن سعادتها لمشاركة الأطفال في احتفالهم الختامي لهذا العام (كرنفال رياض الأطفال) الذين يشكلون فية الأطفال أمل المستقبل وأمل الدولة الفلسطينية.

ونوهت إلى اهمية الاهتمام برياض الأطفال من الناحية الصحية وتطوير بيئة سليمة في الرياض وتوفير خدمات بما يليق برياض الأطفال والاهتمام بالكادر في الرياض من خلال توفير دورات تدريبية لمعلمات ومشرفات الرياض.

وشكرت قسم التعليم وكافة موظفي القسم على جهودهم في تنظيم الاحتفال، لرسم البسمة على شفاه أطفالنا كما شكرت رياض الأطفال التي ساهمت في إنجاح الكرنفال و الشركات الداعمة للاحتفال، وشرطة المرور بالمدينة، والهلال الأحمر، ومركز إسعاد الطفولة لاستضافتهم الاحتفال.

من جانبه عبر إسماعيل عليان رئيس قسم التعليم العام عن شكره للرياض المشاركة ووضح كيفية المشاركة في المهرجان من خلال إقامة مسابقة لرياض الأطفال في جمعية سيدات الخليل الخيرية خلال شهر نيسان، وفرز 25 رياض فائزة بالمسابقة، وشكر الشركات التي دعمت المهرجان، شركة زلوم للمواد الغذائية، الضياء للألبان، الصافي للألبان، كوكاكولا الجنوب، عاشور للاستثمار وباطون الأمير الجاهز.

في نهاية الاحتفال تم تكرم الرياض الفائزة بالمسابقة و ايضا الرياض المشاركة والشركات الداعمة، يذكر ان المهرجان انطلق بمسير للأطفال من مدرسة ابن رشد الثانوية للبنين حتى مركز إسعاد الطفولة.