الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تنفذ تهديدها وتقصف المستوطنات الاسرائيلية بأكثر من 23 صاروخا وقذيفة هاون

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 09:36 )
غزة -معا- بعد هدنة دامت لاكثر من ستة عشر شهراً نفذت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، تهديداتها بالرد على المجازر الاسرائيلية بقصفها المستوطنات المحاذية لقطاع غزة بالصواريخ.

واعلنت الكتائب في عدة بيانات وصلت معا نسخا منها، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الاسرائيلية ومدينة عسقلان ومعبر صوفا وحاجز كيسوفيم العسكري بأكثر من 23صاروخا وقذيفة.

وذكرت البيانات ان الكتائب اطلقت صاروخين على معبر كيسوفيم العسكري، واربعة على كيبوتس ميغين "بئيري"، وخمسة صواريخ قسام على مدينة عسقلان "المجدل المحتلة"، وصاروخي قسام واربعة قذائق هاون من عيار 80 ملم على معبر صوفا، وستة قذائف هاون من عيار 80 ملم على حاجز كيسوفيم العسكري.

واضافت البيانات ان القصف يأتي رداً على الاعتداءات الاسرائيلية بحق ابناء الشعب الفلسطينية، والتي كان اخرها سقوط خمسة عشر شهيداً فلسطينياً خلال اربع وعشرين ساعة الماضية.

واكد البيانات على ان الكتائب قطعت على نفسها عهداً بان ترد على كل جريمة يرتكبها الاحتلال وان تواصل مسيرة المقاومة.

هذا وقد خرجت مسيرة جماهيرية ليلاً نظمتها حركة حماس في غزة، دعت الى الانتقام وسرعة الرد على المجازر الاسرائيلية، وقد جابت المسيرة شوارع المدينة حتى وصلت الى مقر المجلس التشريعي.

يذكر ان كتائب القسام كانت قد اصدرت امس بيانأ اكدت فيه على انها في حل من الهدنة وانه ستستأنف عملياتها داخل اسرائيل رداً على مجازر غزة.