الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الغد الجديد في محافظة بيت لحم يعقد مؤتمره العام وينتخب مجلس ادارته

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 11:55 )
بيت لحم- معا- بحضور مندوبة عن وزارة الشباب والرياضة امل فرج ومندوب عن وزارة الداخلية في محافظة بيت لحم احمد عبد ربه حميدة،عقدت الجمعية العمومية اجتماعا وذلك في قاعة المركز في مدينة بيت ساحور لانتخاب مجلس ادارتها.

وبعد التحقق من النصاب القانوني صودق على جدول الاجتماع الذي اشتمل التقارير الادارية والمالية وخطة العمل القادمة وبعض التعديلات على النظام الداخلي للمركز وانتخاب مجلس ادارة جديد.

وقدمت السيدة اريج قسيس التقرير مستعرضة ابرز الانجازات التي قدمها المركز من دورات في مجال التدريب وتعليم الكمبيوتر والانشطة التطوعية وذات الطبيعة الاجتماعية، كما اشارت الى الخدمات التي قدمت لعدد من الطلبة المحتاجين وابرزت على نحو خاص ما تطلع به فرقة الغد الجديد الفنية واسهاماتها على الصعيد المحلي والوطني.

كما استعرضت العلاقات التي عمل المركز على ارسائها ومسار تطويرها المفترض. و

من جهته قدم رائد نزال التقرير المالي عن الفترة السابقة مركزاً على ضرورة تطوير الايرادات بما يعزز دور المركز، وبعد ذلك صادق المجتمعون على التقارير مستوعبة الملاحظات والمقترحات التي قدمها الاعضاء وجرى تشكيل لجان فنية وتطوعية من طلائع الغد الجديد لتوسيع دائرة عملها، وبعد ذلك قدم مجلس الادارة السابق استقالته امام الهيئة العامة وتشكلت لجنة للاشراف على الانتخابات وفتح باب الترشيح لمجلس الادارة الجديد حيث تقدم سبعة اعضاء وجرى اعتمادهم بالتزكية في جو ديمقراطي وهم على النحو التالي:

1.اريج يعقوب صليبا القسيس
2.د. وليد صلاح مصطفى الخطيب
3. ميشيل نجيب فرح عوض
4.رائد عادل مصطفى نزال
5.رولا الياس عادل قسيس
6.لؤي محمود حسن ذويب
7.فادي جورج جبرائيل عياد

ويجتمع مجلس الادارة الجديد خلال الايام القادمة من اجل توزيع المناصب الادارية .