الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيل توافق على 815 تصريح زيارة لمشاركين في مؤتمر بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 23:22 )
رام الله-معا-أعلن المدير العام للهيئة العامة لتشجيع الاستثمار، المدير التنفيذي لمؤتمر فلسطين للاستثمار، جعفر هديب، إن الادارة التنفيذية للمؤتمر وبحضور د. حسن أبو لبده رئيس اللجنة العليا للمؤتمر قد تسلمت من قبل حسين الشيخ رئيس هيئة الشؤون المدنية و ايمن قنديل قائمة تضم 815 موافقة على تصاريح زيارة للمشاركين من خارج فلسطين في مؤتمر فلسطين للاستثمار الذي سيعقد في الفترة 2-3 حزيران 2010 في مدينة بيت لحم.

وأشار هديب: "إن إستلام هذه القائمة يعتبر الخطوة الاولى في التحضيرات النهائية لعقد المؤتمر وضمان نجاحه، فنحن اليوم قد ضمنا المشاركة الأقليمية من قبل شخصيات إعتبارية واقتصادية مهمة، ستدخل فلسطين، تتواصل مع القطاعين العام والخاص وترى، عن قرب، كل ما حققناه من قصص نجاح كبيرة". وأضاف اننا سنتسلم يوم الاربعاء القادم ووفقاً لهيئة الشؤون المدنية التصاريح الخاصة بقائمة المشاركين من قطاع غزة.

ومن المتوقع أن يحضر مؤتمر فلسطين للاستثمار لهذا العام عدد كبير من الوفود الرسمية السياسية والاقتصادية الأمر الذي سيتيح المجال أمام القطاع الخاص الفلسطيني للتواصل مع نظرائهم العرب والأجانب من أجل دفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني الى الامام.